مرة أخرى دُعيت من قبل دار كريستوفل لاكتشاف مجموعة  الحلى الجديدة التي ابتكرها عدة مصممين معروفين في هذا المجال.


لطالما اهتممت بكل تصاميم هذه الدار التي اشتهرت أولاً بالفضيات على أنواعها من آنياتٍ وأدوات للمائدة وهدايا فضية.
وأذكر أنني في آخر مرة لبيت دعوة هذه الدار، ذهبتُ إلى قصر طوكيو بالقرب من ساحة الـ Trocadéro. آنذاك أطلقت الدار حلية واحدة وحيدة وفريدة من نوعها. هذه المرة كان الأمر مختلفاً : طقس مشمس وحرارة مرتفعة وابتكارات عديدة بالقرب من جادة Montaigne.


عندما وصلت استقبلتني صديقتي مديرة العلاقات العامة Anne Schumacher التي عرّفتني على كل المبتكرين الموجودين في صالة العرض، كلٌّ أمام ابتكاراته. وهكذا اكتشفتُ حلى بأشكالٍ متنوعة ومتعددة وبأسماءٍ شاعرية وحالمة، يجمعها عنصرٌ واحد هو الفضة.


فمن "حديقة على سطح القمر" إلى Volt-face، وثم Silver Skin و Rivage وأخيراً Twist Again. هذه النزهة ما بين كل هذه الارتجاجات أعطتني إحساساً بالسعادة في كل مرة لمستُ فيها قطعة الحلى الجديدة. فكما تدل أسماؤها عليها، هي فعلاً تنقلنا إلى عوالم أخرى فيها حلم على سطح قمرٍ، تتلاعب أمواجه بوجوه متغيرة ومتقلبة.
وأخيراً ما أود أن أقوله لقارئات "أنا زهرة" هو أن قصة المرأة مع الفضة مختلفة عن قصتها مع الذهب. إنها قصة تحتوي على الكثير من الأنوار التي توقظ زوبعة من الأحاسيس تعتمد على التناقض ما بين الحار والبارد، الأنثوي والرجّالي، الليل والنهار. باختصار الابتكارات الفضية تمثل عصرية لا يحدّها زمان، ولن تتوقف عن إدهاشنا.

 

للمزيد:

كيف تخفين مشاكل جسمك بملابسك؟

نادين قانصو: الثقافة من أولويات "لوي فيتون"

صور:كنزات وتوبات لصيفٍ حارٍ وملون

فيديو:أجمل صور عرسك