في الوقت الذي يدعو فيه بعضهم إلى مقاطعة الدراما السورية هذا العام، وخصوصاً المسلسلات التي تضمّ فنانين معادين للانتفاضة السورية، أطلقت مجموعة من محبي أمل عرفة حملة لدعم ممثلتهم المفضلة في رمضان. ورداً على حملات المقاطعة، انطلقت مجموعة على "فايسبوك" بعنوان "رمضان الخير مع أمل غير" تدعو إلى متابعة المسلسلات التي تشارك فيها الممثلة السورية هذا العام. كما دعت إلى عدم الانقياد لدعوات المقاطعة التي تنتشر هذه الأيام قبل بدء الموسم الرمضاني. ونشر هؤلاء أسماء المحطات التي ستعرض أعمال عرفة، إضافةً إلى توقيتها.


وتطلّ أمل هذا الموسم في ثلاثة مسلسلات. إذ تعود لتشارك في دراما البيئة الشامية من خلال "الزعيم" الذي ألّفه وفيق الزعيم، ويخرجه بسام الملا. وتجسد شخصية "زهزان" الفتاة الدمشقية الجريئة والعفوية في الوقت ذاته.
كما تشارك في العديد من اللوحات الكوميدية في سلسلة "بقعة ضوء8" الشهيرة التي يتولى إخراجها عامر فهد للمرة الأولى.


أما عملها الثالث فهو المسلسل البوليسي "كشف الأقنعة" الذي كسر الرقم القياسي في تغيير اسمه بعدما تبدّل ثلاث مرات. إذ كان "سقوط الأقنعة" ثم تغيّر إلى "كسر الأقنعة" إلى أن رسا على "كشف الأقنعة". علماً أنّه من تأليف محمود الجعفوري وإخراج حسان داوود. وتجسد أمل شخصية "سوسن" التي تعاني من الفصام ويرتبط اسمها بمجموعة جرائم قتل.
يشار إلى أنّ الفنانين السوريين يعيشون هذه الأيام حالة ترقب في انتظار عرض أعمالهم ليروا ردة فعل الجمهور.


المزيد:
أمل عرفة تجمع الفن من أطرافه!
فيلم يجمع أمل عرفة بأنجلينا جولي وبراد بيت