تعرضت يسرا اللوزي لموقف حرج خلال حضورها المؤتمر الصحافي لمسلسل "لحظات حرجة". إذ لم تستطع الجلوس في الصفوف الأمامية بسبب قصر فستانها الذي لفت الكثير من الصحافيين الذين راحوا يعلّقون عليه.
وفور جلوس الممثلة الشابة في الصف الأول، انهالت التعليقات الساخرة على فستانها القصير، خصوصاً أنّها حاولت شدّه مراراً. لذلك، عادت إلى الصف الخلفي حتى لا تواجه الحضور بفستانها القصير.


أما إيمي سمير غانم التي تشارك في بطولة المسلسل، فقد أثارت غضب الصحافيين كونها حضرت لالتقاط الصور مع أسرة المسلسل، وغادرت فوراً من دون أن يراها أحد أو حتى تعتذر عن عدم حضورها المؤتمر.
المؤتمر الذي أقيم في مناسبة عرض الجزء الثاني من المسلسل على "روتانا مصرية"، وLBC الفضائية اللبنانية خلال رمضان، شهد حضور عدد من أبطاله هم نضال الشافعي، وطارق لطفي، ومحمود عبد المغني، واللبناني عمار شلق، وأحمد حاتم، ورمزي لينر، بالإضافة إلى الكاتب أحمد الناصر المشرف على ورشة كتابة العمل، ومخرجه أحمد صالح.
وخلال المؤتمر، عُرض البرومو الخاص بالجزء الثاني، كما عُرضت لقطات حصرية من الجزء الثالث الذي يجري تصويره حالياً في "استديو جلال". ومن المنتظر عرضه خلال العام المقبل.
وكشف مؤلف العمل أنّ المسلسل يتناول العلاقات الإنسانية بين المرضى والأطباء، وما يحدث داخل المستشفيات من مشكلات من خلال الغوص في اللحظات الحرجة التي يعيشها كل من المريض وأهله، مشيراً إلى أنّ الجزء الثاني يتطرق إلى حياة الأطباء الشخصية ويقترب أيضاً من شخصيتهم.
وأشار إلى أنّه سوف تتم دبلجة العمل إلى لغات عدة. إذ سيُعرض المسلسل في أفغانستان والصين. كما سوف يُترجم إلى اللغتين الانكليزية والفرنسية.


للمزيد:
الثورة تغازل أبطال "لحظات حرجة"
http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-14369