استعدي لخريف أنيق هذا العام مع مجموعات جديدة مذهلة من نعومي متوافرة في خطي أزياء Glamour و Casual الجديدين لخريف 2011. ومن خلال توفير الراحة المميزة المقترنة بالتصاميم الأنيقة والعصرية، تقدّم لك مجموعة نعومي الجديدة تصاميم رائعة وألوان نابضة بالحياة.


تعرض نعومي تشكيلة واسعة من المنتجات للسيدة العصرية من خلال مجموعات رائعة من حيث التصميم والألوان والأقمشة. وفيما تتّسم أزياء Glamour بالتكلّف، ترتدي أزياء Casual طابعاً شاباً هو مثالي لراحتك اليومية. تشتهر نعومي بأنها تعكس اتجاهات الموضة العالمية الحالية وتضيف اليها انحناءة محلية. ويتجلّى ذلك في إدخال تصميم زيّ القفز الذي يجمع بين القميص والبنطال في قطعة واحدة إلى مجموعتي "آسيرة" و"ساحرة".


مجموعة Glamour لخريف 2011: تضمّ هذه المجموعة 7 تشكيلات فردية رائعة للمرأة العصرية الواثقة والجذابة.

1. حيرة: مجموعة في غاية الجاذبية والأنوثة. تشمل حيرة تصاميم رائعة مثل قميص النوم الطويل والبيبي دول وقميص النوم القصير مع طقم بيجامة من ثلاث قطع وطقم بوكسر.

2. هيام: تقدّم هذه المجموعة تصاميم فضفاضة من الساتان والشيفون تزينها زهور بلون الخوخ الهادىء. تتألف تصاميم هذه المجموعة من قميص نوم طويل وقميص نوم قصير وطقم بيبي دول وطقم كابري.

3. أسيرة: مجموعة تشكّل تعبيراً للأنوثة والجاذبية مع تخريم أحمر عابث اقترن بقماش الساتان الناعم والشيفون عبر تآلف كلاسيكي بين الأحمر والأسود. تقدّم هذه المجموعة أيضاً أفضل تصاميم هذا الموسم ، زيّ القفز، كما تشمل تصاميم رائجة أخرى مثل قميص النوم الطويل وقميص النوم القصير وطقم البيبي دول.

4. نمرة: تستخدم هذه المجموعة الرائعة قماش الساتان المحروق والمزيّن برسوم مزركشة باللون الارجواني. وتتألف من التصاميم الفضفاضة والمغرية مثل قميص النوم الطويل والروب الطويل وقميص النوم القصير وطقم البيجامة الرائجين دائماً.

5. سحر: تجمع هذه المجموعة الضرورية لكلّ سيدة التي ارتدت اللون الأحمر المتّقد الساتان والشيفون مع رسوم تفصيلية مميزة دقيقة التقطيع مستوحاة من الورد. تجدين في هذه المجموعة قميص النوم الطويل والروب الطويل وقميص النوم القصير وطقم بيبي دول وطقم بيجامة وطقم كابري.

6. نعيمة: مجموعة أنيقة وغريبة الطراز يلتقي فيها الأرجواني والأزرق المخضرّ مع قماش الساتان والتخريم. تتألّق هذه المجموعة بفضل جمالها وظلال ألوانها الفريدة وتضمّ قميص النوم الطويل وقميص النوم القصير وطقم بيبي دول وطقم بيجامة وطقم كابري.

7. حليمة: تستخدم هذه المجموعة الثنائية اللون الشيفون الأرجواني مع مسحات من الزهري. هذه المجموعة تشمل قميص النوم الطويل والروب الطويل وطقم بيبي دول وطقم كابري وطقم بيجامة.


مجموعة Casual لخريف 2011. تضمّ من أربع مجموعات مختلفة وتتميز بتصاميم زاهية ومريحة تعكس آخر صيحات الموضة.

1. لمسة: مريحة، أنيقة وجذابة. تأتي هذه المجموعة بألوان الزهري والأحمر الضارب إلى الأرجواني مع رسوم مزركشة يتخللها التخريم. اختاري ما تفضلين من مجموعة تضمّ قمصان النوم القصيرة وأطقم الكابري المريحة والبيجامة وطقم البيجامة الذي يتألف من ثلاث قطع المتوافرة جميعها في مجموعة لمسة.

2. رحيق: مجموعة تعكس الحيوية والجمال تزينها رسوم أنيقة ملوّنة باليد. تضمّ مجموعة رحيق قمصان النوم القصيرة الجميلة وأطقم البوكسر والبيجامة والكابري.

3. أسطورة: مجموعة نابضة بالحياة تعرض ثورة الموسم لرسوم الأزهار الزهرية المفعمة بالأنوثة. مجموعة جريئة تضمّ قمصان النوم القصيرة وأطقم الكابري والبيجامة.

4. ساحرة: مجموعة لعوبة لكنها متواضعة. صُنعت من الأسود الكلاسيكي الذي يتناقض على نحو صارخ مع تخريم الفوشيا. يمكنك الاختيار من تشكيلة جذابة من قمصان النوم والروبات القصيرة وأطقم البوكسر والكابري وأزياء القفز.


للمزيد:

نعومي تقدّم مجموعة "حنان" للأمهات الحوامل


عروض رمضان رائعة من نعومي

صور: نجوم تحت الضوء منذ الصغر

فيديو: أجمل صور عرسك