يسعى  مارك جاكوبس، في مجموعة الأكسسوارات الخاصة بالمرأة لموسم خريف وشتاء 2011-2012، إلى سبر أغوار الموضة والفيتيشية. ويشرح فكرته هذه بقوله: "للفيتيشية إيجابياتها: فهي تتعدى كونها تعوّداً يصعب تفسيره على شيء ما أو هوساً بشيء ما؛ بل يمكن اعتبارها أيضاً مرادفاً للالتزام والانضباط".

أطلقت دار  لويس فويتون إصداراً محدوداً من خمس حلي ترمز للفيتيشية، ابتُكرت في خطوةٍ تمجّد  الأكسسوارات الصارخة التي رافقت مواسم عرض الأزياء. أما الأكسسوارات المختارة لهذه المجموعة فتحمل دلالةً واضحةً على صفات الفيتيشية: السيطرة والخضوع، الاحتشام والاستعباد.

ينعكس النظام المبسّط للموضة الفيتيشية برصانة من خلال المواد المختارة: حليتان على شكل قناع Mask Charm، إحداهما من الذهب الأصفر والثانية من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس، وحلية على شكل قبعة Cap Charm، وحلية على شكل أصفاد Handcuffs Charm، وأخرى على شكل جزمة Boots Charm من الذهب الأصفر.

إنّ التفاصيل الدقيقة المرافقة للمجموعة مثيرة للاهتمام، ابتداءً من حلية القبعة العسكرية بنقش المونوغرام Monogram الشهير لدى لويس فويتون، إلى القناع ورباطه المتقن، وحتى مشبك الجزمة، واللسان والنعل، وتحمل جميعها رمز لويس فويتون.


للمزيد:

النجمات يحببن هذه الكلاتش من Louis Vuitton

من الأجمل في فستان Louis Vuitton؟

صور: نجوم تحت الضوء منذ الصغر


فيديو: أجمل صور عرسك