نفى نور مهنا ما أوردته بعض وسائل الإعلام بأنّ الجمهور الجزائري طرده من مهرجان «جميلة» الذي يقام في مدينة سطيف بسبب وقوفه إلى جانب النظام خلال الاحتجاجات التي تشهدها سوريا.


وصرّح الفنان السوري أنّ تأخّره في الصعود إلى خشبة المسرح، يعود إلى تأخر التلفزيون الجزائري في استكمال تجهيزات الحفلة. مع ذلك، صعد وغنّى لمدة ساعة كاملة كما هو متفق عليه لأنّ هناك مطربين آخرين كانوا مدرجين على جدول الحفلة.


وأضاف مهنا أنّ كل ما تناقلته الصحافة الالكترونية «كلام فاضي»، مشيراً إلى علاقته الطيبة بالجمهور الجزائري الذي استقبله أحسن استقبال في «جميلة» السبت الماضي، مؤكداً أنه قدّم أيضاً حفلة في اليوم التالي ضمن مهرجان «سيدي فرج» في الجزائر.


في المقابل، لم يصدّق بعض النشطاء والمسؤولين عن قائمة «العار» رواية مهنا، بل أكّدوا بأنّهم على اتصال ببعض الشبان الجزائريين الذين أكدوا بدورهم بأنّ الجمهور طرد فعلاً الفنان السوري من المسرح بسبب وقوفه مع النظام، وراح الحاضرون يرددون «نحن لا نريد مطرباً يغني وبلده يحترق. ارحل، ارحل». وأشار هؤلاء إلى أنّهم يمتلكون تصريحات بصوت مهنا يقول فيها إنّه متأثر جداً بالفوضى التي يعيشها بلده نتيجة التظاهرات، معتبراً أنّ هناك مؤامرة ضد سوريا.

 

للمزيد:

إعادة تأهيل البشرة بقناع الشوكلاتة

مكياج السمراء مكياج البيضاء

صور:نجوم تحت الضوء منذ الصغر

فيديو:تسريحة ملوكية للأعراس