تصوير: أحمد أبو العلا

رافقت "أنا زهرة" نسمة محجوب في أول حفلة تقدّمها مع فرقتها الموسيقية "أوريجينال" التي انضمت إليها قبل مشاركتها في "ستار أكاديمي". وانفردت "أنا زهرة" بكواليس الحفلة التي أقيمت داخل قاعة النهر في "ساقية الصاوي"، وجمعت نسمة وخطيبها صافي اللذين ظلاّ يجريان البروفات، ويتبادلان القفشات والتقاط الصور مع أعضاء فرقتهما. علماً أنّها الحفلة الأولى لنسمة مع الفرقة التي قدمت قبلاً أمسية عندما كانت النجمة المصرية في الأكاديمية.


وقبل الحفلة، ارتدت نسمة الزي الرسمي للفرقة وهو عبارة عن عباءات ذات لون أبيض وهو اللون ذاته الذي ارتداه خطيبها، في حين ارتدى أعضاء باقي الفرقة عباءات سوداء. وفور صعود الفرقة إلى المسرح، هتف الجمهور باسم نسمة بشكل مكثّف. وفور صعودها، استقبلها بشكل هستيري. حتى أنّها لم تستطع الغناء من شدة الهتافات والتصفيق. واضطرت للتوقف ثم شكرت الجمهور الذي ازداد صخباً. وقبل الغناء، أهدتها إدارة
"ساقية الصاوي" باقة من الورد لتهنئتها باللقب وتشريفها مصر.


والمفاجأة أنّ نسمة قدمت أغنيات بعيدة تماماً عن تلك التي قدمتها في "ستار أكاديمي". إذ قدّمت أعمال ميتال مدمجة بالشرقي. مع ذلك، استقبل الجمهور أغنياتها بحفاوة شديدة. كما شاركت خطيبها في تقديم عدد من الأغنيات في أول لقاء بينهما على المسرح.
وعقب انتهاء الحفلة، ظل الجمهور يهتف ويرفض انسحابها، ويطالبها بالمزيد، فاضطرت لإعادة الأغنية مرة أخرى ثم قامت بتحية الجمهور الذي رفض الانصراف قبل أن يلتقط معها الصور. وبالفعل استجابت نسمة لجمهورها وظلت في القاعة لالتقاط الصور.


وصرّحت نسمة لـ "أنا زهرة" أنّها لم تكن تتوقع كل هذا الحب والاستقبال من جمهورها، مؤكدة أنّه رغم وقوفها على المسرح للغناء قبلاً، إلا أنها شعرت برهبة هذه المرة كونها الأولى التي تغني فيها بعد فوزها باللقب، ولمست مدى حبّ الناس لها.
وأضافت أنها كنت تشعر بالقلق والتوتر قبل الحفل كونها تقدم لوناً جديداً ووجهاً آخر لنسمة لم يره الجمهور قبلاً. كما أعربت عن سعادتها بنجاح الحفلة ومشاركتها الغناء لصافي على المسرح.
الأمر كذلك بالنسبة إلى خطيبها الذي أعرب لـ "أنا زهرة" عن سعادته بتواجده في الفرقة التي تقدّم موسيقى مختلفة.
وتابع أنّه كان يتوقع إقبالاً جماهيرياً كثيفاً على الحفلة كونها الأولى التي تشارك فيها نسمة. كما أنّ الجمهور كان متشوقاً لمشاهدة صافي ونسمة على المسرح.


للمزيد:
نسمة محجوب لـ "أنا زهرة": لهذه الأسباب بكيت في الأكاديمية