تطرح  لوريال بروفيسيونال من خلال صالوناتها ابتكاراً تكنولوجيّاً جديداً لإعادة ترميم خلايا  الشعر المتضرر خلية بخلية وضمان حصوله على إصلاح عميق وحماية ولمعان. وكان "حمض اللاكتيك" سبباً في هذا الابتكار، إذ يعمل على إصلاح الروابط الأيونية ما بين الخلايا المكونة لقلب الشعر، ما يجعل الشعر أكثر قوة وصحة كأنه جديد.

وقد بدأت إشارات نجاح نظام "أبسولوت ريبار سيلولار" تظهر في مختلف صالونات لوريال بروفيسيونال في دولة الإمارات العربية المتحدة بعدما حاز على إعجاب واهتمام معظم النساء اللواتي خضعن لتجربته.

وبهدف تعزيز هذه النتائج التي تضمنها الخدمة داخل الصالون، يبقى من الضروري على المرأة الحفاظ على شعرها الصحي في المنزل من خلال استخدام مجموعة المنتجات المبتكرة من "أبسولوت ريبار سيلولار" حيث يضمن استخدام الشامبو والماسك لمدة 10 أيام قوة مثالية إضافية للشعر بنسبة تصل إلى 74% ونعومة فائقة وترطيب بمعدل 83% أكثر من العادة*.

وللمرة الأولى، تحتضن مجموعة "سيري إكسبرت" منتجاً مثالياً للنساء اللواتي يفضلن غسل شعرهن تكراراً. إنه "كريم غسل الشعر" الذي يحمل مزيجاً من عناصر التنظيف وجزيئات الترميم التي تفرز كمية أقل من رغوة الصابون خلال تنظيف الشعر، الأمر الذي يعطي المرأة الحل المثالي لإصلاح شعرها المتضرر للغاية والتعامل بنعومة معه في الوقت عينه.

يمكنك زيارة أقرب صالون لوريال بروفيسيونال لتحصلي على أفضل استشارة وعلاج لشعرك المتضرر واطلبي عينات مجانية لتجربة منتجات "أبسولوت ريبار سيلولار".

للمزيد:
صور: مكياج ذو حدين

فيديو: تسريحة ملوكية للأعراس