رحّب المنتج والممثل الكويتي باسم عبد الأمير في حديث مع "أنا زهرة" باحتمال قيام أحلام برفع دعوى ضده على خلفية مسلسل "الملكة" الذي ينتجه ويعرضه في رمضان. وقال لـ"أنا زهرة": "إذا كان معها حق، يا هلا بدعواها القانونية".


وجاء ذلك بعدما هدّدت الفنانة الإماراتية برفع دعوى على المنتج والقناة التي ستعرض المسلسل في حال شعرت أنه يمسّها أو يتطرق إلى مسيرتها وحياتها، خصوصاً أنّ اسم المسلسل يحيل إلى اللقب الذي أطلقه عليها جمهورها وتمسّكت به.


وأوضح عبد الأمير أنّ العمل لا علاقة له بأحلام، ولا يمسّ أي فنانة، بل يحكي عن مسيرة فنانة في الخليج، وهي تشكّل أحد محاور العمل فقط.


ويواجه مسلسل عقبة أخرى هو احتمال إيقاف عرضه بعدما أعلنت وزارة الإعلام الكويتية أنّها لم تجز نصّه بعد، وأنها أبلغت القنوات بذلك. وفي أول رد على ذلك، قال عبد الأمير: "العمل لم يتم تصويره في الكويت من أجل طلب الحصول على إجازة من الوزارة. لقد صوِّر في دبي".


يذكر أنّ العمل من تأليف فهد العليوة، وبطولة مريم الصالح، وهدى حسين، ومحمد جابر، وانتصار الشراح، ومحمود بوشهري، وعبد الله بو شهري، وطيف، ومحمد العلوي، وأوس الشطي، وحلا، وأمل العنبري، وشهد، والمطرب حمود ناصر، ومن إخراج خالد الرفاعي.