ترددت أنباء أخيراً تفيد بأنّ هناك بوادر خلاف بين حسين الجسمي و"روتانا" المنتجة لألبوماته. جاء ذلك بعدما أعربت الشركة عن استيائها من كثرة أغنيات "السينغل" التي يُصدرها الفنان الإماراتي في الآونة الأخيرة. إذ اعتبرت أنّ ذلك سينعكس سلباً على مبيعات ألبوم الجسمي الذي تعمل الشركة على تجهيزه وفق ما علمت "أنا زهرة".
ويأتي ذلك بعدما طرح الجسمي العديد من الأغنيات "السينغل" من بينها "وعد ومتى". ورغم نجاح ألبوماته، إلا أنّ "روتانا" لم تنتج أسطوانة جديدة للجسمي منذ حوالي عامين.

وكان الجسمي قد إختار "فرصة ثانية" ليشكّل إطلالته الرمضانية من خلال غناء شارة المسلسل الذي تلعب بطولته الممثلة الكويتية القديرة سعاد عبد الله. وقد انتهى أخيراً من وضع صوته على أغنية المقدمة التي تم تسجيلها وتنفيذها بين "استوديو فنون الإمارات" في دبي، و"استوديو عمار الشريعي" في القاهرة. وكتب كلمات الأغنية الشاعر يوسف ناصر، ولحّنها ووزّعها عامر جعفر الذي وضع عليها لحناً كلاسيكياً متناسقاً مع كلماتها.

وأعرب الجسمي عن سعادته بالتعاون مع سعاد عبد الله في عمل درامي خليجي جديد، مشدداً على اعتزازه بالكلام الجميل الذي قالته عنه في تصريح للصحافة الكويتية. وأكّد أنّ كلاماً مماثلاً لا يصدر إلاّ من فنانة كبيرة تستحق الاحترام والتقدير على مشوارها وعطائها الفني الكبير.