تمنّى ابراهيم الزدجالي النجومية الكاملة للبحرينية هيفاء حسين حتى لو كانت بعيدة عنه، والعكس بالعكس. وجاءت أمنيته بعدما شكّل معها ثنائياً مميزاً في الجزءين الأول والثاني من "ليلى" وسط توقعات باستمرار هذا التناغم في الجزء الثالث من المسلسل الذي سيعرض في رمضان على قناة "أبوظبي". وقال الفنان العماني لـ"أنا زهرة" إنّ "الرومانسية ستكون صريحة وواضحة بيني بطلي العمل بدر وليلى بعد مكابرة في الجزءين السابقين". ومن المعروف أنّ بدر يجسده الزدجالي، بينما هيفاء حسين تجسّد ليلى. وعن سرّ نجاحهما كثنائي، أجاب: 

"جاء نجاحنا بسبب توافقنا وتفاهمنا. وهذا ما لمسه المشاهد في الجزءين الآخرين. كذلك، لم تصادفنا أي عقبات مثل الشائعات وغيرها خلال مسيرتنا معاً". وتابع أنّه يقترح دوماً على أيّ مخرج أو منتج يعمل معه، إشراك هيفاء شرط أن يتناسب الدور مع طبيعتها.

من جهة أخرى، راهن الزدجالي على نجاح الممثلة نور برهم التي تحتاج فقط إلى صقل موهبتها وتطويرها، خصوصاً "أنّها تعيش الأدوار التي تؤديها، وتمتلك موهبة الحفظ والأداء المبهر. ولو استمرت على النهج نفسه، ستكون لها بصمة هائلة في عالم الدراما الخليجية والعربية". علماً بأنّ برهم هي من اكتشافات المخرج عامر الحمود.

وفي نهاية حديثه مع "أنا زهرة"، تمنى الزدجالي: "أن يكون الجزء الثالث من "ليلى" خاتمة رواية رائعة كتبتها ليلى الهلالي بإدارة رائعة من المخرج عامر الحمود الذي فاجأني بإحضار أبنائي إلى موقع التصوير للاحتفال بعيد ميلادي. وبالنسبة إلى هيفاء، أقولها لها: ربي يوفقك وإن شاء الله أشاهدك في أعمال أخرى متميزة".


للمزيد:

صور: طرحة عروس صيف 2011... تقليدية أو عفوية؟

فيديو: تسريحة ملوكية للأعراس