في أول رد فعل على إيقاف قناة "دريم" برنامج دينا عبد الرحمن "صباح دريم"، نفت المذيعة المصرية ما تردد عن عودتها لتقديم البرنامج بعدما نشب خلاف حاد بينها وبين مالك المحطة أحمد بهجت بسبب مداخلة هاتفية أجرتها أمس مع اللواء عبد المنعم كاطو المستشار في إدارة الشؤون المعنوية في القوات المسلحة، خلال مناقشة أحداث العباسية التي وقعت مساء السبت.


ونفت المذيعة المصرية على "تويتر" وجود أي مفاوضات بشأن عودتها إلى القناة بعدما أكد الإعلامي أحمد المسلماني أنّ أزمة دينا مع القناة انتهت وأنّها ستطلّ صباح الاثنين. وهو الأمر الذي نفته تماماً على "تويتر".


وكشفت دينا أنّ حوارها مع أحمد بهجت لم يتعدَّ بضع دقائق كانت لهجته خلالها حادة، مؤكّدة أنّه وجّه لها إنذارات في ما يخصّ تناول بعض المواضيع. لذلك، فضلت الانسحاب قائلة: "سواء تم فصلي أو قدمت استقالتي، لا يهم كثيراً بقدر ما يهمني إحترامي لنفسي ولكل المصريين، فأنا واحدة منهم. وبإذن الله، مصر بكرا أجمل وأجمل".


واللافت أنّ دينا عبد الرحمن أنشأت خصيصاً حساباً على "تويتر" من أجل التعليق على ما حدث معها بعدما تم تدشين عشرات الصفحات على "فايسبوك" تعلن تضامنها معها وتدعو إلى مقاطعة قنوات "دريم" والقائمين عليها. وكتبت في بداية صفحتها "أول يوم لي في تويتر، أهلاً بكم".


كما توجّهت بالشكر للاعلامي يسري فودة بعدما علّق على ما حدث مع دينا على "تويتر" قائلاً: "تحدثت قبل قليل مع دينا عبد الرحمن. ما حدث معها عار على أحمد بهجت وعلى من يريد إرضاءهم".


من جهة أخرى، علّقت الإعلامية منى الشاذلي على ما حدث مع دينا، خصوصاً أنّهما تعملان في القناة نفسها. وقالت في برنامجها "العاشرة مساءً":" اتصلت بالزميلة دينا عبد الرحمن، وبالفعل هناك خلاف بينها وبين القناة، لكنه خلاف كالذي يدور في قلب الأسرة الوحدة. فكلنا نكنّ مشاعر الود والاحترام. وهذا الخلاف يحدث في أي مكان عمل، وقريباً ستعود دينا".


للمزيد:

صور: طرحة عروس صيف 2011... تقليدية أو عفوية؟

فيديو: تسريحة ملوكية للأعراس