لا نستطيع أن نعتبرَها من عشاق الموضة عند مقارنتها مع زميلاتها في العالم العربي ولكن من الصعب أيضاً إبعادها عن السرد فهي ذات جمال فريد و Genre متميز يجعلها Exotic بإمتياز!

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وتأكيداً لهذا النمط الـ Exotic، اختارت مؤخراً الظهور بفستان شيفون ماكسي بدون أكمام خلال حضورها حفل توزيع جائزة الـ Murex D'Or لهذا العام. الفستان من مجموعة Alexander Mcqueen Resort (الصادرة أول العام 2011) وهو صارخ كونه يمزج بين ألوان توحي بالنيران مثل البرتقالي والأصفر إضافةً إلى الأسود عند أسفل التصميم.

شيرين أو ميلا كونيس Mila Kunis؟
الملفت أن الفستان كان سبق وارتدته ميلا كونيس لحضور حفل توزيع جوائز الـ SAG Awards في 31 يناير الماضي. الممثلة الأمريكية من جهتها نسّقته مع حزامٍ شفافٍ عند أعلى الخصر كما كسرت من حديّته بإبعاد اللون الأسود عنه واختيار تسريحة متموجة Wavy ومكياج بسيط.

الأمر ينطبق ويختلف عند شيرين في نفس الوقت، إذ أن النجمة المصرية اختارت أيضاً  مكياج وردي للخدود والشفاه من توقيع هالة عجم فيما جعلت تصفيفة  شعرها مجدولة أو Braided من الخلف على عكس ميلا. (شيرين عادت واختارت تسريحة أكثر عصرية مع نفس الفستان ضمن عرسٍ خاصٍ في القاهرة).


السيدة الأولى و Alexander Mcqueen
الجدير بالذكر هنا أن قماش فستان شيرين بألوانه النارية لم يُعد إلى ذاكرتنا إطلالة كونيس فحسب بل أيضاً فستان السيدة الأولى ميشيل أوباما. التصميم كان أيضاً من توقيع دار Alexander Mcqueen وقد أثار جدلاً واسعاً في يناير الماضي بعد أن اختارته لحضور حفل عشاء التعاون الصيني الأمريكي في البيت الأبيض. فاعتبر الكثير من النقاد أنه كان ينبغي عليها إختيار تصميم أمريكي تشجيعاً لصناعة الموضة في بلدها بدلاً من خيار اللجوء إلى أزياء أوروبية.

بين شيرين التي باتت تختار تصاميم بريطانية على غير العادة وميلا كونيس المعروفة بعدم اعتمادها على نمط أزياءٍ واضح وطاغٍ، على من يبدو الفستان أجمل برأيك؟


لمشاهدة إطلالة شيرين في نفس الفستان اضغطي هنا:

للمزيد:

صور: أسوأ 11 إطلالة لهذا الشهر

فيديو: تسريحات الصيف من أسابيع الموضة العالمية