هل تتطلّعين إلى طريقة جديدة لإضفاء الرفاه إلى حياتك؟ لا تبحثي أكثر، لأن الحلّ الأمثل هو في الكياسة التي تقدّمها لك الأجنحة الفاخرة تيبس اند توز في آي بي سويتس Tips & Toes VIP Suites الجديدة، الواقعة وسط الفلل الفخمة القائمة في مدينة خليفة في أبو ظبي، لتضفي مع هذه العروض الخاصة والفخمة، عنصراً اجتماعياً ينحرف بك نحو جنة تشبع رغباتك.


لعرسك أو للاحتفال بعيد ميلادك
سواء كنت عروساً تحلمين ببعض التدليل قبل الزواج مع إشبيناتك، أم تريدين الاحتفال بعيد ميلادك وترغبين في تمييز هذه المناسبة مع الأصدقاء، تعتبر شقق تيبس اند توز في آي بي سوتس Tips & Toes VIP Suites المقصد الأمثل لتحقيق ذلك.

لمَ لا تمضين يومك مسترخيةً في الجناح الكلاسيكي، حيث الأثاث العصري والديكور المشرق يثيران الأحاسيس التي يوحي بها البوتيك الفرنسي المترف أو تحجزين في الجناح ذي الطابع المغربي، حيث الأناقة القصوى والرفاه.


علاجات وعروض ستغريك
اختاري بين رزم متنوعة من العروض مصمّمة وفقاً للطلب، تقدّم لك حتى ستّ ساعات من متعة التدليل المطلقة، بما في ذلك مجموعة واسعة من العلاجات، بدءاً من العلاجات المنظّفة للجسم وجلسات التدليك المهدئة وصولاً إلى علاجات  الشعر المغذية وماكياج الوجه الجميل.

هذا ومع ثلاثة عشر فرعاً تتوزّع عبر دولة الامارات العربية المتحدة في مواقع يسهل الوصول إليها، هناك دوماً موقع يناسب كلّ سيدة. كما أنه من خلال الجمع بين ما الخدمات التي يقدّمها صالون التجميل والموقع الهادىء الخاصّ بالمنتجع، تحوّل تيبس اند توزTips & Toes إلى محطّ اختيار سيدات المجتمع الراقي في الإمارات اللواتي يتطلّبن عناية فائقة.
لتحديد موقع أقرب فرع لك او الحجز للحصول على موعد، يُرجى الاتصال على الرقم: 0550 399 04.

 

للمزيد:

15 لون جديد للمعة شتفيك من REVLON

المزيد عن طلاء الأظافر والصيف

صور:فرق الطول بين أزواج المشاهير

فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة