تعتمد بعض الفنانات على تغيير إطلالاتهن كل فترة كي لا يقعن في التكرار ويشعر المشاهد بالملل، وبالفعل هذا ما لجأت إليه الفنانتان أليسا وهيفا عندما ظهرتا بالشعر القصير.


سبقت الفنانة هيفا وهبي زميلتها أليسا على تسريحة  الشعر "الكاريه"، عندما ظهرت في إحدى حلقات برنامج "ستار أكاديمي" بعدّة إطلالات، والملفت أن تلك التسريحة قد صغّرت من عمر هيفا، وقد نفذها مصفف الشعر المعروف Tonato Mattewo الذي جاء خصيصاً من روما عاصمة الأناقة والموضة لتسريح شعر الفنانة. وفي حديث خاص إلى موقع "أنا زهرة" لفتت هيفا إلى أنها تحبّ الشعر الكاريه كثيراً لأنه جميل ويليق بها، ولكن إجمالاً لا يمكن أن تعتمد تلك التسريحة، لأنها كفنانة يجب ألا تحصر "ستايلها" بتسريحة شعر معينة، بل أن تتمتع بالحرية الكاملة لتنفيذ عدة تسريحات.


أليسا تخاف من "الكاريه"
يشير مزيّن الشعر يحيى (صالون يحيى وزكريا) الذي أشرف على إطلالة  أليسا في كليبها الأخير "تصدق بمين"، أنه اعتمد الشعر "الكاريه" للفنانة لأنه أشبه "باللوك الفرنسي" كما أن الكليب عبارة عن إطلالات عدّة تظهر فيها أليسا وحدها ولم يشاركها البطولة أيّ شاب، لذلك كان يجب التغيير في شعر الفنانة. ويوضح أنه لم يلجأ إلى الشعر المستعار من أجل "الكاريه" بل قصّ أطراف الشعر الطبيعي وتم تجعيده فبدى قصيراً. يشير مصفف الشعر إلى أن اليسا والمخرج كانا خائفين في البداية من "الكاريه"، لكنه طلب منهما الهدوء قليلاً لأن تلك التسريحة ملفتة وعمرها أكثر من أربعين سنة وكانت رائجة في أيام الفنانة العالمية مارلين مونرو. ويلفت المصفف الذي يتعاون مع غالبية الفنانات مثل هيفا وهبي ونانسي عجرم إلى أنه لم يشاهد "الكاريه" على هيفا وهبي، لكنه يؤكّد أن المصفف الذي اعتمد تلك التسريحة لم يلجأ إلى قصّ شعر الفنانة بل لفّه إلى الداخل للحصول على إطلالة ملفتة، كما أن تسريحة شعر أليسا أطول من "الكاريه" الذي اعتمدته هيفا. بين أليسا وهيفا تسريحة شعر تجمعهما، بينما تفترقان في أغانيهما وكليباتهما، فهل تكرران ثانية تسريحة شعر متشابهة؟

 

للمزيد:

صور: نجوم يبدون أصغر من عمرهم الحقيقي

فيديو: ماسك لشد عضل الوجه