من المعروف أنّ الساحة الخليجية بدأت تمتلئ بالنجوم الذين نجح كل واحد منهم في ترك بصمته الخاصة سواء في الدراما أو الغناء. لكن بعضهم تركوا بصمةً من نوع آخر هي الصمت. إذ انقطعوا عن التواصل مع جمهورهم وسط غزارة المواقع الإجتماعية كـ "فايسبوك"و "تويتر".


ومن أشهر هؤلاء المغنية الكويتية نوال التي تعتصم بالصمت طوال الوقت، حتى مع أصدقائها. إذ لا تتحدث عن أعمالها أو آرائها إلا في حالات نادرة وفق ما قال مقرّبون لـ"أنا زهرة".


لكنّ لصمت نوال مؤيدين ومعارضين. المؤيدون يرون أنّ أعمال المغني هي التي تتكلم عنه وليس العكس. فنجاح العمل يزيد علاقة الفنان وجمهوره صلابةً. أما المعارضون، فيخشون دخولها دائرة النسيان واندثار ما بنته طوال 15 عاماً من مشوارها الفني.


على الصعيد الدرامي، اشتهر السعودي ناصر القصبي بصمته وندرة إطلالاته وتواصله مع جمهوره. مما حيّر الكثير من المراقبين، وخصوصاً أنّه لم يقدّم سوى عمل كوميدي واحد طوال العام هو "طاش ما طاش". مع ذلك، تتزايد شعبيته عاماً تلو الآخر بسبب ملامسته ما يحتاجه جمهوره في عمله وفق المراقبين.


بذلك، تتشارك نوال والقصبي صفة الصمت التي يرى بعضهم أنّها بصمة نجاح عند القصبي بينما تشكّل دعسة ناقصة عند نوال، قد تنهي علاقة الفنانة الكويتية بجمهورها.

 

للمزيد:

مكياج السمراء مكياج البيضاء

صبغة الشعر الحالية مسالمة

صور:نجوم يبدون أصغر من عمرهم الحقيقي

فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة