تعرّضت هنا شيحة لضرب مبرح من رامي وحيد في أحد مشاهد مسلسل "شارع عبد العزيز، مما أدى إلى إصابتها بالعديد من الكدمات.


المشهد كان عبارة عن مشاجرة بينها وبين زوجها في المسلسل الذي يجسد دوره رامي وحيد. لكنّ هذا الأخير اندمج كثيراً ونسي نفسه في المشهد الذي استغرق تصويره حوالي ثلاث ساعات. وقد تمت إعادة المشهد عشر مرات، بالإضافة إلى التغيير المتكرّر لأماكن الكاميرا بهدف التقاط المشهد من مختلف الزوايا.


وتجسّد هنا شيحا شخصية لبنى خريجة كلية الصيدلية التي تُجبر على الزواج من شاب لا تحبّه، بعدما رفض أهلها حبيبها عمرو سعد لأنّه لم يكمل دراسته ووافقوا على الضابط الذي يجسده رامي وحيد. مع ذلك، تظلّ لبنى تفكر في حبيبها لكنّها تكتشف خيانته لها لاحقاً، فتقرر التعايش مع زوجها وتقبل بالأمر الواقع. إلا أنّه يشك في أمرها، فتقع مشادة قوية بينهما ويضربها حتى تجهض جنينها. يذكر أنّ "شارع عبد العزيز" من بطولة عمرو سعد، وهنا شيحة، وعلا غانم، وريهام سعيد، وسامي العدل، ورامي وحيد، ومنى حسين، وميمي جمال، وشريف صبحي، والوجه الجديد لي لي. وهو من تأليف أسامة نور الدين وإخراج أحمد يسري.


من جهة أخرى، تنتظر هنا شيحا عرض مسلسلها "مصطفى مشرفة" الذي يتناول سيرة علي مصطفى مشرفة، ويقدم جزءاً هاماً وزاخراً من تاريخ مصر الحديث منذ عام 1923 وحتى عام 1950 من خلال استعراض حياة العالم المصري الذي حصل على أعلى درجة في العلوم عن أبحاثه في مجال التأثير الكهربائي والمغناطيسي. والمسلسل من بطولة أحمد شاكر، وهنا شيحة، ومنال سلامة، وأحمد خليل، ومفيد عاشور، وتأليف محمد السيد عيد، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وإخراج أنعام محمد علي.

 

للمزيد:

مكياج السمراء مكياج البيضاء

صبغة الشعر الحالية مسالمة

صور:نجوم يبدون أصغر من عمرهم الحقيقي

فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة