علمت "أنا زهرة" أنّ فريق فيلم "هوى" الذي تلعب بطولته  سلاف فواخرجي، ويحمل توقيع المخرجة واحة الراهب، تعرّض لهجوم من قبل مجهولين مساء السبت أثناء تصوير بعض مشاهده في منطقة "القدم" في دمشق. مما استدعى تدخّل الجيش لحماية فريق العمل.


الهجوم دفع المخرجة إلى الانتقال إلى مكان أكثر أماناً. هكذا، توجهوا إلى منطقة "العدوي" بعدما اعترض أهل "القدم" على تواجد هؤلاء في منطقتهم التي تنشط فيها التظاهرات الشعبية بشكلٍ يومي.


ويبدو أن موقف الممثلة السورية إزاء الأحداث التي تجري في بلدها يقف وراء الهجوم عليها وعلى فريق العمل. إذ كانت قد أعلنت وقوفها إلى جانب الرئيس السوري. مما دفع المسؤولين عن قائمة "العار" إلى إدراج اسمها على رأس اللائحة -ومطالبة الفضائيات بمقاطعة المسلسلات التي تشارك فيها.


يشار إلى أنّ الفيلم السوري "هوى" مقتبس عن رواية بالعنوان نفسه للكاتبة هيفاء بيطار، وضع السيناريو الكاتب ووزير الثقافة السابق رياض نعسان آغا.


وتجسد سلاف شخصية ممرضة مطلّقة لديها طفل، تواجه ظروفاً حياتية صعبة بدءاً من طلاقها وصولاً إلى تورّطها في ملفات فساد في مكان عملها. وتتطور الأحداث ليزيد حجم تورطها، لكنها ستجد حلاً لكل مشكلاتها في نهاية الشريط.
من جهة ثانية، واجهت سلاف وزوجها وائل رمضان صعوبة في عرض كليب أغنية "نحنا ولادك سوريا" على القنوات، علماً بأنّ العمل الذي يشارك فيه ابنهما حمزة تمثيلاً، حمل توقيع النجمين إخراجاً. وكان وائل قد اشتكى كثيراً من هذا الأمر، متهماً البعض بوضعه على "الرفّ".


للمزيد:

سلاف فواخرجي تصف الشهداء بـ "ياسمين الشام"

سلاف وزوجها وابنهما "ولادك يا سوريا"

صور:نجوم يبدون أصغر من عمرهم الحقيقي

فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة