أقامت مجموعة من أصدقاء سارة فرح احتفالاً لاستقبالها على الحدود اللبنانية السورية. وقد توافدت عشرات السيارات عند مركز الحدود في منطقة "جديدة يابوس"، حاملةً صورها والأعلام السورية. وتواجد صحافيون وبعض الإذاعات في المكان لنقل التجمع على الهواء.

وفي أول تصريح لها بعد خروجها من "ستار أكاديمي8"، أعربت سارة التي احتلّت المركز الثالث في البرنامج عن سعادتها، مؤكدةً بأنها فخورة بالشعب السوري والجمهور الذي صوّت لها وسعيدة بأنها رفعت اسم بلدها عالياً.
وأضافت أنها استفادت كثيراً من التجربة التي خاضتها في البرنامج، مقرةً بفضل الأكاديمية عليها، ومعربةً عن سعادتها في كل مرة تصعد فيها مسرح الأكاديمية. وأكدت أن البرنامج عرّفها بالجمهور وعرّف الجمهور إلى صوتها. ولولاه، لما استقبلها الناس عند الحدود.

وعما يتردد عن توقيعها عقداً مع المخرج طوني قهوجي على غرار العقد الذي وقعته العراقية شذى حسون بعد فوزها بلقب البرنامج قبل سنوات، رفضت سارة الإفصاح عن أي شيء، مكتفيةً بالقول بأنّ هناك مشروعاً فنياً كبيراً ستعلن عنه قريباً. وختمت حديثها بتوجيه رسالة للشعب السوري قالت فيها: "الله محيي الشعب السوري، وأنا معكم ومنحبكون كتير وفخورة بكم".

المزيد:
نسمة تفوز بلقب "ستار أكاديمي" وتبكي فرحاً
"ستار أكاديمي8": اللقب لثورة يناير... وذهول سارة فرح