لا شك أن كل من شاهد مجموعة Gucci للخريف الماضي بما فيها من ألوان حيادية قد صُعق عند مشاهدته لمجموعة الصيف الحالي الغنية بالألوان الصارخة والمتناقضة تماماً. سترة برتقالية، بلوزة بنفسجية وسروال أخضر منسق مع حزام الـ Obi الذهبي. المزيج يصرخ بألوانٍ تعيد الى الدار أشهر معالمه وهي الترف والإبهار Luxury & Glamour وقد نجحت المصممة فريدا جيانينيFrida Giannini بذلك بامتيازٍ هذه المرة.


اختيار لا يختلف عن منصة العرض


بما أن المجموعة تتميز بعودة الـ Glamour، يمكن أن نطلق عليها وبالتحديد على 8 قطع من أصل 45 "Celebrity Publicized Picks" أي اختيارات تبنتها الكثير من النجمات والوجوه المعروفة كما هي بدون تعديل. حتى أنه يمكن أن نعتبر هذه القطع الأكثر رواجاً هذا الموسم على صفحات المجلات نظراً لتصميمها الفريد الذي يجعل التعرف عليها سهلاً جداً وواضحاً لأيٍ كان، أي أن الأمر لا يقتصر فقط على عشاق وخبراء الموضة.


من تألقت بها وعلى من بدت أجمل؟
من الصعب تحديد على من بدت هذه البدلات أجمل كونها جميلة بذكاء وباستطاعتها إعطاء لمسة فورية من الإبهار أمام عدسات المصورين. ولكن تجدر الإشارة هنا أن الأمر قد لا ينطبق 100% عند مشاهدة القطع مباشرةً بحيث يمكن أن تبدو الألوان قوية للغاية، لذا يجب أخذ هذه المعلومة بعين الإعتبار في حال أردت التأنق على طريقة الوجوه الأربعة المعروفة التالية:


1- جينيفر لوبيز
أطلت بالفستان الأسود والأخضر مثل اليشم Jade Green الوحيد في المجموعة مع الحزام الذهبي خلال حضورها لغداءٍ خاصٍ بمؤسسة اليونيسيف في لوس أنجلوس. النجمة بدت رائعة وUltra Chic خاصةً أن الفستان لم يظهر غريباً عليها كونها من أبرز من ارتدت الفساتين القصيرة والضيقة.


2- كيم كارداشيان
اختارت القطعة البرتقالية والبنفسجية من المجموعة أثناء إطلاق عطرها في لندن. الألوان الحارة تناسقت مع لون بشرتها السمراء إلا أن طبيعة الفستان من الأعلى تناسب ذوات الصدر الصغير أو متوسط الحجم عكس حالة كيم كما هو واضح في الصورة.


3- مقدمة برنامج ستار أكاديمي هيلدا خليفة
أطلت بالبدلة السروالية أو الـ Jumpsuit مع الحزام الفيروزي في البرايم الثاني من الموسم الحالي. الإطلالة تعتبر الأجمل لها هذا العام خصوصاً أن حجم صدرها المتواضع أعطاها رقياً وأناقةً عكس كيم تماماً. إلا أن تسريحة شعر أوليفيا وايلد التي ارتدت نفس القطعة كانت لتبدو أكثر جمالاً من تسريحة الـ Bombshell Waves التي اعتمدتها هيلدا.


4- كايتي بيري
اعتمدت على الطقم الأزرق والأخضر والبنفسجي على غلاف مجلة Elle. الألوان تصرخ روعةً على غلاف أكثر مجلات العالم استخداماً للإبهار إلا أن شخصية بيري بدت مخفيةً ولم تظهر بثقةٍ كما بدا الحال مع جينيفر.


كتل الألوان
الجدير بالذكر أن هذه القطع تقع تحت إحدى أهم صيحات هذا الموسم وهي الـ Color Blocking أي تنسيق كتل من الألوان المركزة والقوية مع بعضها. الاتجاه يعود إلى فترة الثمانينات وأوائل التسعينات وقد عاد هذا الصيف ليطل لدى ماركات عالمية معروفة مثل Etro و Marc Jacobs إلى جانب Gucci.


للتعرف على نصائح ارتداء هذه الصيحة من "أنا زهرة" الرجاء الضغط هنا.

3 نصائح لترتدي موضة الألوان الصارخة هذا الموسم

للمزيد:
جينفر لوبيز: أعترف أنني فشلت في تصميم الأزياء
كيم كارداشيان: عرس "ملوكي" الشهر المقبل
هيلدا خليفة: كنت أتمنى لو أن شفتي أكبر
صور: إطلالات هيلدا خليفة في "ستار أكاديمي 8"
فيديو:  الطعام الفاخر والموضة الراقية في باريس