لكل عروس شخصيتها وإطلالتها، ولكل عروس عطر يناسبها ويتوّج جمالها وحضورها. فما هو؟


تتوافر أنواع لا تُحصى من العطور، لكنّ العروس أو المرأة تفضّل دوماً العطر الذي يعبّر عن شخصيتها أو يعجب شريكها. في كل الأحوال، ضعي في بالك أمراً واحداً: يجب أن يكون عطرك خفيفاً في يوم زفافك. ويمكنك أيضاً إستخدام مزيل الرائحة كي تشعري بالإنتعاش وتطردي الروائح المزعجة.


قديم أم جديد؟
عطر قديم أو جديد؟ ماذا تختارين؟ يُفترض أن تختاري عطراً جديداً لأن الزفاف قائم أساساً على بداية جديدة، عدا أنّه ذكرى غالية. والأهم عند اختيار عطر ما، فكّري في زفافك، وخصوصاً في الأزهار المستخدمة في الباقة أو في صالة الزفاف. تأكدي بأنّ عطرك لا ينافس رائحة تلك الأزهار بل يكمّلها.


عطر لكل عروس...
العروس المتأنقة
هذه العروس تفضلّ العطور المستخلصة من الأخشاب الثمينة والورود. إنّها عطور مميزة بنفحتها التي تترك أثراً لا ينسى، ورائحتها الشرقية الأنيقة. يمكن أن تختار تلك الغنية بروائح البرتقال، فهي مثالية لمن تهوى الأناقة والرفاهية والتألّق والأنوثة الصارخة. وهذه العطور تجمع بين زهور الأوركيد والمسك والعنبر.


العروس العفوية
للعروس العفوية التي تهوى العطور الناعمة والمنعشة، باقة مستخلصة من الحمضيات الممزوجة بالأزهار البيضاء. عطور تعطي إحساساً بالانتعاش وأساسها من الحمضيات التي تُنعش الحواس. كذلك، يمكن للعروس العصرية أن تلجأ إلى العطور المستخلصة من الورود الناعمة كالنرجس الأبيض واللافندر. وهناك نوع آخر من العطور الخاصة بالعروس العفوية، عبارة عن خليط من الأزهار الناعمة الممزوجة بالمسك.


العروس العاطفية
للعروس العاطفية عطور تفيض حلاوة ودفئاً، عطر ينبض حباً قوامه العنبر والمسك والفانيلا على سبيل المثال. أما العطر الذي يَعد بالحب الدائم والإلتزام الأبدي، فيكون مزيجاً من العسل والمندرين واللوز، أو من زهر الليمون والمشمش والياسمين والخوخ. هذا النوع مصمّم للمرأة العاشقة التي لا يمكن مقاومتها، فهو جذاب ويأسر القلوب منذ اللحظة الأولى. تُرى، أي عروس تشبهكِ أنتِ بالذات؟

للمزيد:

عطور جديدة من Custo Barcelona

مكياج عروس 2011 من هالة عجم

صور: إطلالات هيلدا خليفة في "ستار أكاديمي 8"

فيديو:  الطعام الفاخر والموضة الراقية في باريس