طالب جمهور سعاد عبد الله يإيقاف المذيع خالد الشاعر الذي "أساء" للفنانة الكويتية خلال استضافتها ضمن برنامجه "صباح الخير يا عرب" الذي تشاركه تقديمه شقيقة زوجته لجين عمران. واعتبر محبّو الممثلة المعروفة أنّ الحوار جاء متواضعاً تعامل مع الفنانة كأنّها مبتدئة، وليست نجمة بحجم سعاد عبد الله التي قدمت الكثير للدراما الخليجية. وعلى صفحات "فايسبوك" و"تويتر"، أعرب هؤلاء عن استيائهم من البرنامج الذي أخطأ بحق النجمة الكويتية المشهورة بندرة إطلالتها الإعلامية. إذ وصفوا أسئلة الشاعر بـ"الاستفزازية" طُرحت بشكل غير لائق.


وشهدت الحلقة الكثير من الردود القاسية من طرف عبد الله. عندما سألها الشاعر عن عملها السابق وعملها الحالي والفرق بين المخرجين في العملين، فأجابت: "ليتك لم تسألني هذا السؤال. أنا لا أتطرق للمقارنة بين المخرجين". ثم عندما سألها الخلاف بينها وبين الفنانة القديرة حياة الفهد، أجابته:" أكره هذا النوع من الحوارات الذين يستندون إلى كلمة من دون التأكد منها. علاقتي بأختي حياة الفهد أفضل ما يكون ومشواري مع الفهد يمتد إلى أكثر من 45 عاماً. ومهما كانت هناك من اختلافات في وجهات النظر، تبقى الفنانة حياة الفهد أختاً وصديقة عزيزة". ثم وجّه لها الشاعر سؤالاً عن الثنائيات التي كانت تجمعها بالفنان الكبير حسين عبد الرضا وما إذا كان ذلك قد أزعج زوجها المخرج فيصل الضاحي. وهنا، ردّت قائلة: "مع احترامي لك، سؤالك مُتخلّف".


وعلمت "أنا زهرة" من مصادر مقرّبة من الفنانة، أنّها أرادت إنهاء الحوار قبل موعده، لكن احترامها للشخصيات التي دعتها منعها من ذلك.

 

للمزيد:

كيم كارداشيان: أريد طفلاً


حقيبة Hermès بـ15 ألف دولار هدية جيسيكا سيمبسون في عيد ميلادها

صور:طلاء أظافر الأقدام ولون الحذاء


فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة