مع بدء العد العكسي لشهر رمضان الذي سيشهد منافسة حامية على صعيد الدراما العربية والخليجية، سيشهد الشهر الفضيل أيضاً منافسةً أخرى تتعلّق بالساحة الغنائية. إذ صرّح مراقبون لـ "أنا زهرة" أنّ تترات المسلسلات ستلقى نجاحاً بين الجمهور، لكنّهم حصروا المنافسة بين أغنيتين هما مقدمة مسلسل "وجع الإنتصار" التي يغنيها  ماجد المهندس، ومقدمة "الدخيلة" التي تغنيها  ديانا حداد.


حصر الأمر بالمغنيين يعود إلى أنّها تجربتهما الأولى في غناء تترات المسلسلات بخلاف راشد الماجد وحسين الجسمي اللذين سيتواجدان أيضاً هذا العام بعدما خاضا تجارب ناجحة في هذا المجال. إلا أنّ دخول المهندس وحداد قد يخطف الأضواء منهما هذا العام.


ويتوقع أن تبثّ الأغنيتان على عدد من الإذاعات الخليجية بعد رمضان. غير أن مصادر مطلعة رجحت أن تُطرحا كسينغل في الأسواق في حال نجاحهما. علماً بأنّ متابعين يعتبرون أنّ غناء الفنانين لتتري "وجع الإنتصار" و"الدخيلة" يشكّل أحد العوامل التي ستنجح المسلسلين. وسط ذلك، يبقى السؤال: من سيكسب في هذه المنافسة؟ ماجد المهندس أم ديانا؟.


يذكر أن المهندس سيقدّم حفلات صيفية عدة، منها واحدة اليوم في لندن، وباريس واسطنبول. بينما تقدّم ديانا حداد حفلات متنوعة في عدد من الدول الأوروبية، ثم تقضي إجازتها الصيفية برفقة بناتها هناك.

 

للمزيد:

المهندس يتنازل عن ضعف أجره من أجل الكويت

ديانا حداد توقف مشاريعها بسبب مرض والدها

صور:طلاء أظافر الأقدام ولون الحذاء

فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة