مع ارتفاع الحرارة وسخونة الأحداث السياسية التي تشهدها مصر حالياً، قرّر عدد من الفنانات الابتعاد عن هذه الأجواء، والسفر لقضاء الإجازة الصيفية والاستمتاع مع عائلتهن على شواطئ البحر أو خارج مصر. وقد سافرت غادة عادل مع زوجها المخرج مجدي الهواري وأبنائها الخمسة إلى لندن لقضاء الإجازة، خصوصاً أنّ الممثلة المصرية غير مرتبطة بتصوير أعمال خلال الفترة الحالية. مع ذلك، سيعرض لها في رمضان مسلسل "فرح العمدة" المؤجّل منذ العام الماضي.
كما سافرت علا غانم مع زوجها وبناتها إلى أحد شواطئ العجمي. إذ لم تستطع قضاء الإجازة مع زوجها في أميركا كالعادة بسبب ارتباطها بتصوير مسلسلها الجديد "شارع عبد العزيز". لذلك، حصلت على إجازة من التصوير لأيام وسافرت مع عائلتها للاستمتاع بالبحر. ولم يمنع الحمل المطربة الشابة مي سليم من الاستمتاع بالإجازة بعدما سافرت مع زوجها لقضاء الإجازة بين الاسكندرية ومارينا. وتعتبر هذه الاجازة الصيفية الأولى التي تقضيها مي مع زوجها منذ زفافهما قبل أشهر. أما ياسمين عبد العزيز التي وضعت مولودها الثاني منذ شهر ونصف الشهر، فقد سافرت كالعادة مع زوجها وطفليها ياسمين وسيف الدين خارج مصر للاستمتاع بالإجازة.


كذلك، سافرت وفاء عامر إلى أحد الشواطئ بعد إلحاح ابنها عمر. إذ كانت تنوي إلغاء إجازة هذا العام من أجل تصوير مسلسل "تحية كاريوكا"، لكنّها استجابت لرغبة ابنها وسافرت معه بصحبة زوجها المنتج محمد فوزي لقضاء الاجازة على شواطئ البحر. كما ينوي أحمد حلمي السفر مع زوجته منى زكي وابنتهما لي لي قبل انشغاله بتصوير فيلمه الجديد "اكس لارج" الذي ينطلق تصويره الشهر المقبل.


للمزيد:

فنانات ممنوعات من الإجازات


صور:طلاء أظافر الأقدام ولون الحذاء

فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة