لعبت الصدفة دورها في اللحظات الأخيرة من حفل ملكة جمال لبنان 2011 عندما اعتلت الملكة السابقة رهف عبدالله المسرح بفستانٍ من تصميم ريم عكرا، سبق أن ظهرت الفنانة  أليسا بهمثله في كليبها الأخير "تصدق بمين".

لو عرفت رهف عبدالله أن الفستان الذي اختارته لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2011 هو نفسه الذي ارتدته الفنانة أليسا في كليبها الجديد، لبدّلته بكل رحابة صدر.


رهف عبدالله: اخترت الفستان منذ 3 أسابيع

توضح عبدالله في حديثٍ خاصٍ مع موقع أنا زهرة إلى أن منظمي حفل الانتخاب اختاروا فساتين المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا للمشتركات، وكذلك لها لأنها الملكة التي ستسلّم التاج إلى فتاة جديدة، وقد اختارت فستانها قبل 3 أسابيع من الحفل للقيام بالتدريبات اللازمة، ولم تكن تعرف أن أليسا ارتدت التصميم نفسه، فقد فضلت اللون الأبيض لأنه يليق بها والمناسبة المدعوة اليها. بينما أليسا اختارت لون الخردل.

وتلفت الملكة السابقة، إلى أن الصدفة وحدها جمعت ذوقها مع أليسا، ولم تركّز الفنانة على تفاصيل الفستان كلّه في كليبها الأخير، بل على مقدمة الزيّ لأن الكليب كان مليئاً بباقةٍ من الفساتين التي برزت جمال الفنانة.


لا منافسة بين الفنانة والملكة

تعتبر عبدالله أنها لم تشعر بالحزن أو الندم جراء ارتدائها الفستان نفسه مع أليسا، لأنه لا يوجد منافسة بينهما، فهي تحمل لقباً جمالياً بينما أليسا لديها حضورها على الساحة الفنية.

يذكر أن فستان رهف عبدالله ليس وحده الذي تكرّر خلال حفل انتخاب ملكة الجمال، لأن المشتركات ارتدين فساتين من توقيع المصممة ريم عكرا وطبيعيّ أن تتكرّر الفساتين التي ظهرت بها الفنانة أليسا.

وفي المقلب الآخر ما هو شعور أليسا عندما شاهدت رهف عبدالله بفستانٍ سبق أن ارتدته؟ ومن برأيك بدت أجمل في الفستان؟


للمزيد:

أليسا بالأسود وفيرغي بالأبيض؟ من الأجمل؟


هل تتفوق أليسا على آن في فستان Marchesa؟

صور: فساتين زفاف لن ينساها العالم

فيديو: هدايا و تذكارات الزفاف