في الوقت الذي تمرّ به سوريا بمفصل تاريخي، تتواصل حملات الجمهور لدعم المشتركة السورية في برنامج "ستار أكاديمي8" سارة فرح التي تنافس على اللقب هذا الموسم، إلى جانب المشتركين المصريين نسمة وأحمد عزت. ولا يزال تصويت المشاهدين مستمراً حتى غداً الجمعة. وستعلن النتيجة في البرايم الأخير الذي سيستضيف نجوى كرم وصابر الرباعي.


وبسبب انصراف الجمهور عن متابعة البرنامج وانشغاله بأخبار بلده، اتفقت مجموعة من أصدقاء سارة مع شركات الإتصالات الخليوية في سوريا على بعث رسائل نصية تشجّع الناس على التصويت لابنة بلدهم. وسط ذلك، سرت شائعة تفيد بأنّ الشركات الخليوية في سوريا فتحت التصويت مجاناً لسارة.


وعلى رغم الحملات الكبيرة التي يقوم بها جمهور ومحبو المشتركين الثلاثة على المواقع الالكترونية، إلا أنّ البرنامج فقد بريقه، مسجّلاً انخفاضاً حاداً في المتابعة بعدما احتلّت الثورات العربية المشهد.


ويتوقّع عديدون أن تفوز سارة باللقب خصوصاً أنّ العديد من المتابعين أشادوا بصوتها في بداية البرنامج، وبعدما ساعدت مديرة الأكاديمة رولا سعد في جذب الجمهور من خلال سلوكها وتصرفاتها. وفي حال فوزها، فإنّها ستكون السورية الثانية التي تفوز باللقب بعد ناصيف زيتون الذي حازه في الموسم الفائت.


يشار إلى أن سارة خريجة في المعهد العالي للموسيقى في دمشق، ومارست هواية الرقص الشرقي لمدة عام، وكانت بطلة السباحة في سوريا لثلاثة أعوام.

للمزيد :

جمهور رويدا عطية يهاجم سارة فرح


سارة فرح ضحية رولا سعد

صور:البرتقالي والوردي مزيجٌ استثنائي هذا الصيف

فيديو:مستحضر فعال لتبييض البشرة