على رغم ما أثير حول منع مسلسل "سمارة" من العرض على التلفزيون المصري في رمضان، إلا أن منتج المسلسل نفى كل ما تردد في هذا الشأن. بل أكّد أنّ التفاوض مستمرّ بينه وبين التلفزيون الرسمي.

وأوضح المنتج عصام شعبان لـ "أنا زهرة" أنّ التلفزيون لم يصدر أي قرار رسمي بمنع عرض المسلسل بل على العكس. فقد رحّب عضو مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتلفزيون اللواء طارق المهدي بعرض العمل، لكنّه أشار إلى أنّ هناك مفاوضات تجري حالياً بشأن التعاقد.
كما أشار إلى أنّ الرقابة في التلفزيون وافقت على الحلقات التي تم إرسالها، ولم تحذف أي مشهد أو جملة كون طبيعة العمل لا تحتاج إلى تدخل رقابي.

وحول مشاهد الرقص التي يتضمنها العمل وملابس غادة عبد الرازق المثيرة، قال إنّ المشاهد عادية وغير مبتذلة بل موظّفة درامياً في الأحداث. كذلك الأمر بالنسبة إلى الملابس والفساتين التي ترتديها غادة ضمن الأحداث. إذ وصفها بالعادية تتناسب مع العرض في رمضان. 

وأوضح أنه من المقرر أن تستأنف غادة تصوير مشاهدها في المسلسل بعد الحريق الذي نشب في ديكور العمل، وأدّى إلى توقفه. لكنّه أكد أنّ التصوير سوف ينتهي تماماً قبل بداية الشهر الفضيل.

وعلمت "أنا زهرة" أنّ أحداث المسلسل تشهد مباراة حامية في الرقص بين غادة التي تجسد شخصية سمارة، ولوسي التي تلعب دور والدتها. إذ تقدم كل منهما عدداً من الرقصات، لكنّ غادة حظيت بنصيب أكبر كونها بطلة العمل. كما ترتدي غادة مجموعة من بدلات الرقص. إذ تضطر للعمل كراقصة ضمن أحداث المسلسل. وترتدي ملابس رقص تتناسب مع فترة الستينيات التي يتناولها العمل الذي يدور حول "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تساعد ضابط شرطة في إدارة مكافحة المخدرات في اختراق عصابة تهريب مخدرات متخفياً في هيئة مجرم.

للمزيد:
غادة تتفوق على لوسي في الرقص

الشيشة تلازم غادة عبد الرازق في "سمارة"