يبدو أنّ نجاح ألبوم بهاء سلطان الجديد، دفع المنتجين إلى التهافت على المطرب من أجل تقديم تترات عدد من المسلسلات التي ستُعرض في رمضان. وقد تم ترشيحه لغناء ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة أولها "دوران شبرا". وقد كتب كلمات التتر إبراهيم عبد الفتاح، ومن ألحان وتوزيع خالد داغر. وتدور كلمات الأغنية حول التسامح بين المسلمين والأقباط. والمسلسل من إخراج خالد الحجر، وتأليف عمرو الدالي، وبطولة دلال عبد العزيز، وعفاف شعيب، وأحمد عزمي، ومحمد رمضان، وهيثم أحمد زكي.

كما وقع الاختيار على بهاء سلطان لغناء تتر "شارع عبد العزيز". والأغنية من كلمات خميس عز العرب وألحان خالد جودة. كما سيقدّم أغنية ترويجية للمسلسل ستُطرح خلال أيام. إذ قررت الجهة المنتجة إطلاق كليب خاص بأحداث المسلسل يقوم بهاء بغنائه، وسيُبث على القنوات التي ستعرض العمل في رمضان كنوع من الدعاية للمسلسل الذي يلعب بطولته عمرو سعد، وعلا غانم، وهنا شيحة، وريهام سعيد.

وأخيراً، رشح بهاء سلطان لغناء تتر "الزناتي مجاهد" الذي يلعب بطولته سامح حسين. وحتى الآن، لم يعطِ المطرب الشعبي موافقته على غناء التتر.

يذكر أن بهاء سلطان طرح أخيراً ألبومه الجديد "ومالنا" بعد غياب 5 سنوات عن الساحة. واستطاع أن يحقّق نجاحاً كبيراً خلال فترة قصيرة. إذ تجاوزت مبيعاته 150 ألف نسخة مع إيرادات تجاوزت ثلاثة ملايين جنيه بعد أقل من شهر على طرحه.