احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، جمعت نعومي تشكيلة استثنائية من العروضات الرمضانية الى جانب باقة من الأفكار حول الهدايا التي تقدمها إلى زبائنها الأعزاء. وإحياءً لعادة تقديم الهدية التي درجت في هذه المناسبة، جاءت العروضات مزيجاً من المفردات المنتقاة من مختلف خطوط الانتاج المتوافرة لدى نعومي.


للحصول على الهدايا المثالية لكم أو لأحبائكم، اختاروا من المجموعة الرائعة التي تقدّمها نعومي، بدءاً بالتصاميم الجميلة والألوان اللافتة للنظر وصولاً إلى العطور الفاتنة. زينوا هذه المناسبة الاحتفالية بأناقة نعومي وجمالها واضيفوا الابتسامة إلى وجه من تحبون.


عروضات رمضان الحصرية:

1) طقم بيبي دول وعطر ماء الكولونيا: تشمل هذه الهدية تصاميم بيبي دول المصمّمة من الساتان والدانتيل خصيصاً لهذه المناسبة وبالألوان التي تتلاءم مع عطور نعومي الأكثر رواجاً. 229 درهم إماراتي.

2) هدية مع كلّ شراء: تمتعي بحقيبة للمجوهرات يقدّر ثمنها بـ99 درهماً عند كلّ شراء بقيمة 299 درهم. هذه الحقيبة الرائعة المصمّمة خصيصاً لشهر رمضان، هي الأكسسوار المثالي لأي عطلة.

3) أفكار للهدايا:

1. طقم من قميصي نوم طويلين: تضمّ هذه الهدية قميصي نوم طويلين من الساتان بسعر 199 درهم إماراتي.

2. طقم بيبي دول من سحر: طقم من الشيفون مع تفاصيل ذات تصميم وردي باللون الأحمر. 209 درهم إماراتي.

3. "جامب سوت" من أسيرة: يمكنك أن تشعري بأنك أكثر إثارة من العادة مع التصميم الأنيق الذي يأتي بالساتان الأسود مع الدانتيل الشبيه بهدب العين. 189 درهم إماراتي.

4. طقم من قميصي نوم قصيرين: مزيج من الحيوية والجمال في قميصي نوم قصيرين فاتنين بثمن رائع. 129 درهم إماراتي

5- طقم للحمام من خمس قطع: هدية مع خمس قطع من المناشف الرائعة بنسيجها الزئبري المترف، تأتي في حقيبة عملية من المخمل الزئبري النسيج. 349 درهم إماراتي.


للمزيد:

نعومي تقدّم مجموعة "حنان" للأمهات الحوامل


نعومي تعيد إحياء الرومانسية هذا الصيف بحضور سفيرتها ديانا حداد

صور: المزيد من صرعات المكياج والشعر في باريس

فيديو: ماكياج ريترو ستايل