تتيح علامة "أكوا دي بارما" التجارية لعملائها من متسوقي متجر "بلومينغديلز دبي" اختبار أقصى درجات التألق في عالم الحلاقة الرجالية، وذلك من خلال عرض خاص تتيح فيه للمتسوقين الذكور خلال الفترة الواقعة بين 13 يونيو-3 يوليو الحصول على جلسة حلاقة تقليدية مجانية لمدة 30 دقيقة على يد حلاق محلي متخصص في صالون "بي. شاين" للرجال. ويأتي هذا العرض احتفاءً بفن الحلاقة التقليدية باستخدام مجموعة منتجات "كوليزيوني باربير برودكت" الراقية من "أكوا دي بارما".


مهارة حرفية تقليدية
تمتاز آلة شفرات الحلاقة "أكوا دي بارما" بشكلها المقوس مع مفاصل غير متناظرة وتوزيعٍ متساوٍ للوزن عند قاعدة قبضتها لضمان ثباتها جيداً في اليد. وتمتاز الآلة برأسها الدائري الدقيق الذي يمكن تعديله ليتوافق مع شكل منحنيات الوجه، الأمر الذي يضمن لصاحبها حلاقة سلسة للغاية. وتم صناعة آلة شفرات الحلاقة من خشب الورد والنحاس اللماع، وهي تتسم بتصميم انسيابي يتوافق مع شفرات الحلاقة "ماك3" من "جيليت".


مستحضر التنظيف المقشر
يمتاز جل التنظيف المقشر من "أكوا دي بارما" بقوامه اللطيف للعناية اليومية للبشرة. وهو يحتوي في تركيبته على خلاصة فواكه الجريب فروت والعنب لمنحه تأثيراً مصفياً مع تقشير البشرة بشكل دقيق للتخفيف من لمعانها وتحضيرها لحلاقة مثالية. كما يحتوي الجل على خلاصة نعناع الماء الذي يمنح البشرة شعوراً بالانتعاش مع رائحة الكولونيا الخفيفة.


جل الحلاقة

جل لطيف القوام سرعان ما يتحول إلى رغوة ناعمة وغنية. ويحتوي هذا الجل في تركيبته على الخلاصات الطبيعية لكرمة العنب وبلسم الليمون ونعناع الماء، وهو بذلك يحمي وينعش البشرة ويخفف من حدة الحلاقة حتى في أكثر مناطق الوجه حساسية.


كريم الحلاقة
كريم كثيف سرعان ما يتحول إلى رغوة سميكة وغنية بفعل الحركة الدائرية لفرشاة الحلاقة. ويحتوي هذا الكريم في تركيبته على خلاصة بروتين القمح الطبيعي وزيت اللوز ونبات الخبازى، مما يمنحه تأثيراً منعشاً ومهدئاً للبشرة، ويتيح حلاقة ناعمة دون التسبب بأي تهيج لسطح  البشرة.


بلسم ما بعد الحلاقة
يمتاز بلسم ما بعد الحلاقة بتركيبة لطيفة خالية من الكحول تساعد على حماية البشرة، مما يجعله الحل الأمثل لمختلف أنواع البشرة بدءاً بالطبيعية وصولاً إلى الجافة منها. ويتكون هذا البلسم من خلاصة الصبار وكرمة العنب وزيوت اللوز وجنين القمح التي تهدئ البشرة وتخفف من تهيجها أثناء الحلاقة. كما يمتاز المستحضر بسهولة امتصاصه عبر البشرة ليتركها ناعمة ومنتعشة برائحة الكولونيا الخفيفة.


مرطب ما بعد الحلاقة
لوشن مرطب يناسب مختلف أنواع البشرة، من الطبيعية إلى الدهنية. ويحتوي هذا المستحضر في تركيبته على ماء نبات الآس وبروتين الرز ونعناع الماء لتجديد البشرة بعد الحلاقة، مما يترك شعوراً فورياً وطويلاً بالانتعاش مع رائحة الكولونيا الرقيقة.


للمزيد:

صور: أليسا ونجوى عند مزين واحد


فيديو: حجاب خليجي ذهبي