ترحب "لوريال باريس" برانيا برغوت، المتحدثة الرسمية الأولى من العالم العربي، والتي ستجسد معنى الإلهام والثقة للمرأة العربية.


يقول أورس أودرمات، المدير العام للوريال باريس في الشرق الأوسط، "يسعدنا أن تمثل رانيا برغوت مستحضر لوريال باريس الجديد ري?ايتاليفت بالستيميوليفت. عندما بدأنا رحلة البحث عن الشخصية الأمثل لهذه المهمة، جذبتنا رانيا بقوة شخصيتها، وحضورها الطاغي وأنوثتها. مما دفعنا إلى اختيارها كمتحدثة للوريال باريس وكمثال تحتذي به المرأة العربية."


وتقول رانيا برغوت، "يشرفني أن أكون أول متحدثة رسمية لشركة لوريال باريس في العالم العربي وأن أمثل ري?ايتاليفت لأعرض مدى التزام لوريال باريس بتلبية احتياجات النساء على اختلاف أجناسهن في جميع انحاء العالم."


وكانت "لوريال باريس" أطلقت مستحضر ري?ايتاليفت بالستيميوليفت، وهو مستحضر العناية بالبشرة الوحيد الذي يحتوي في تركيبته على كل من الستيميوليفت والبرو-رتينول A ، والمصمم خصيصاً لتحفيز البشرة ولمساعدتها على شد نفسها.


تقول رانيا برغوت، "تطمح جميع النساء في الحفاظ على شبابهن وأن يشعرن وكأنهن يبدون أصغر بـ 5 سنوات، وهذا يمنحنا الثقة فنشعر أننا قادرات على التغلب على الصعوبات التي تعترض طريقنا. ري?ايتاليفت يمنحني هذا الشعور الرائع ويزيد ثقتي بنفسي."

للمزيد:

جديد "لوريال باريس" مسكارا Lash Architect 4D

لوريل باريس تطلق مكياج "الأناقة الشرقية" للمرأة الخليجية

صور:  رموش صناعية من الدانتيل والستراس

فيديو:  الموضة مع عٌلا: فستان الماكسي