افتتحت الفنانة ماجدة الرومي قبل أيام مهرجانات جونيه - بيروت، فبدت كأميرة على عرشها عندما غنت للحبّ والوطن، واختارت فستاناً ملفتاً من تصميم نيكولا جبران.

كعادتها اختارت الفنانة ماجدة الرومي فستاناً بسيطاً وهو الستايل الذي عرفت فيه منذ انطلاقتها.

نيكولا جبرن: أردت أن أعكس نقاء ماجدة

تلك البساطة السهلة والصعبة معاً، لا يمكن لأيّ مصمم أن ينجح في تنفيذها، وخصوصاً إذا كان يتعاون مع فنانة كبيرة عرفت برصانتها الفنية وإطلالتها الفريدة بها. وفي هذا الاطار، يلفت المصمم نيكولا جبران أنه رافق الماجدة منذ عودتها إلى الساحة الفنيّة مع أغنية "الحبّ والوفاء" وصمّم لها  الملابس التي أطلّت بها في الكليب، إضافة إلى كليبها "اعتزلت الغرام" والحفل الذي أطلقت فيه ألبومها الغنائي في "بيال".

ويوضح أنه نفّذ لحفلة جونيه فستاناً خاصاً، يعكس نقاء الماجدة وصفاء صوتها، وكذلك بساطتها كفنانة وإنسانة، ويعتبر ذلك التعاون بمثابة تحدٍّ كبير بالنسبة له نجح فيه وأضاف إلى مسيرته العملية.


وحي من الزيّ المغربي

يشير جبران أنه اختار للفنانة قصّة واسعة ومريحة مستوحاة من الزيّ المغربيّ، واعتمد في تنفيذها على الدانتيل وبعض الأقمشة الناعمة المريحة خلال تنقل الفنانة على المسرح.

وعن أسباب اختياره اللون الأبيض، يلفت إلى أن صوت ماجدة الملائكي كان مصدر إلهامه في اختيار وتصميم زيّها لهذا الحفل. ويعتبر المصمم أنّ التعاون مع ماجدة الرومي هو إضافة له، فهي بقدر ما تولي عناية بتفاصيل فنّها، تدقّق كثيراً في تفاصيل إطلالتها.


جرأة جبران وكلاسيكية ماجدة

ومن المعروف أن المصمم جريء جداً في الخطوط التي ينفّذها والتعامل مع الفنّانة ماجدة الرومي التي تعتبر كلاسيكيّة في إطلالتها جعله يستمتع بخوض التجربة معها.

وعن آخر أخباره، يوضح جبران أنه بصدد التحضير لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2012 التي ستبصر النور قريباً.


هل برأيك نجح جبران؟

يبقى أن التعاون مع ماجدة الرومي ليس أمراً سهلاً، بل يحمل في طياته الكثير من المسؤولية لأن عين الصحافة والناس على الماجدة وتنتظرها في إطلالاتها لكي تنتقدها أو تثني على اللوك الذي تختاره.

إن التعاون مع جميع الفنانات يصبّ في كفّة واحدة، والتعاون مع الماجدة في كفّة لوحده، لأن غالبية المصممين يسعون لتصميم فساتينها، فكان الحظ إلى جانب نيكولا جبران، فإلى أيّ مدى نجح الأخير في إضافة لمسة إلى الماجدة؟


للمزيد:

المصمم نيكولا جبران... على خطى غاليانو نحو العالمية


نيكولا جبران في كليب كايتي بيري

صور: لكل نجمة ستايل

فيديو: حجاب لأيام العيد