بعد غياب طويل، تعود الإعلامية السعودية أميرة الفضل للظهور على "روتانا خليجية" في رمضان، لكن هذه المرة بوصفها ممثلة في مسلسل "هوامير الصحراء3" الذي يتم تصويره حالياً في دبي. وستظهر الفضل في عدد من المشاهد التي إنتهت من تصويرها في استوديوهات قناة "انفنيتي 2"، بعدما تم استخدام ديكورات برنامج "مرحبا ملايين" لتصوير مشاهد لقاء تلفزيوني إقتصادي مع رجل أعمال ضمن أحداث المسلسل، الى جانب تصوير مشاهد أخرى لبرنامج آخر تظهر فيه أميرة الفضل بدور مقدمة تلفزيونية تجري لقاء مع فنانة خليجية قامت بأدائه الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي.


وصرّحت الإعلامية السعودية التي تقدم حالياً الموسم الثاني من برنامج "أميرة" على قناة "الآن"، أنّها سعيدة باختيارها لخوض تجربة التمثيل في مسلسل كبير مثل "هوامير الصحراء" الذي حقق بجزئيه السابقين نجاحاً كبيراً. وقالت: "سأظهر في عدد من المشاهد التي تشكّل نقلة كبيرة في أحداث المسلسل، ولكنني لا أستطيع الكشف عنها في هذا الوقت لحين عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك".


كما أكدت أنها سعيدة بالتعاون مع جميع الفنانين الذين شاركتهم المسلسل، شاكرة نصائح المخرج أيمن الشيخاني، والمنتج الممثل عبد الله العامر الذي وفر جميع الإمكانيات اللازمة لتسير العمل بالشكل الصحيح.


هذا وتستمر الفضل في عرض حلقات برنامجها "أميرة" في موسمه الثاني، بعدما إنتقلت للاستقرار من جديد في الإمارات. وأكدت أنها مستمرة في المنهج الذي بدأته من خلال البرنامج، وهو تمكين النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن، والغوص بصورة عميقة في المجتمع العربي من خلال القصص الانسانية الملهمة التي يشارك بها الضيوف، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار.

للمزيد:

صور: أجمل 15 حقيبة شاطئ هذا الصيف

فيديو: تسريحة حديثة مميزة