نادراً ما يجتمع الكبار على طاولة واحدة كما أنه ليس من السهل إقناعهم بذلك، إلا أن الفن والإبداع يكسران القيود دائماً ويجعلان أبناء المهنة الواحدة في حالة من العشق للفن بحد ذاته متناسين الأنا والغرور وحب الذات. نحن لا نقصد هنا هيفا وهبي ونوال الزغبي ونانسي عجرم... (على سبيل المثال) بل الأنامل السحرية خلف تألقهنّ أمام العدسات، وأصحاب الفضل في رسم صورتهنّ في أذهان المشاهدين من المحيط إلى الخليج لا بل حول العالم.


في صورة وصلتنا إلى "أنا زهرة" هذا الأسبوع نشاهد معاً أرباب المكياج في العالم العربي وأكثرهم شهرة (مع تقديرنا واحترمنا للجميع) بسام فتوح، هالة عجم وفادي قطايا مجتمعين معاً والضحكة مرسومة على الوجوه! المناسبة كانت للإحتفال بعيد ميلاد صديق مشترك أما الجو فكان مفعماً بالفن والضحك والجمال على عكس ما قد يعتقد البعض من محبي العداوة بين أبناء الكار الواحد. على العموم وبما أن النفوس صافية تماماً، قمنا بالاتصال بهم فرداً فرداً لمعرفة آرائهم بالنسبة لأعمال الطرفين الآخرين وإليكم ما ورد:


بسام فتوح
بسام المنهمك حالياً في توسيع وتطوير مستحضرات التجميل الخاصة به، قال إنه معجب كثيراً بطريقة تنفيذ هالة لمكياج العيون المعروف بال-Banana وأسلوب مزجها لألوانه. ثم أثنى على قدرتها في التنويع بين  المكياج الناعم والآخر القوي، خاصةً أنها معروفة بعملها مع محرري الموضة والجمال. أما بالنسبة إلى فادي فهو يمتاز بالمكياج الناعم والتصحيح المتقن لمعالم الوجه فتبدو امرأته Femme Fatale ولكن بصمت وهدوء.


هالة عجم
هالة التي نفذت مؤخراً مكياج النجمة شيرين عبد الوهاب لصالح مجلة "لها" وهي في صدد التحضير لمناسبة كبرى ستعلن عنها لاحقاً، وصفت بسام بخبير تجميل النجوم نظراً لعشقه للمكياج المبهر وال-Glamorous (هكذا يصف بسام نفسه أيضاً). أما عن فادي فهي معجبة بتجدده وابتكاراته فهو فنان خلاق بالفعل ومن دون مجاملة.


فادي قطايا
من جهته أكد فادي الذي يعمل حالياً على كتاب تجميل خاص به سيصدر آخر العام، أنه يعشق مكياج بسام القوي وال-Bold فيما هو معجب بلمسة هالة البسيطة وال-Natural. هذا وأضاف أن التناقض القائم بين الخبرين هو ما يجذب الأنظار ويميز أعمال كل منهما على حدى.


وأنتم، كيف تقيمون مكياج كل واحد منهم؟

 

للمزيد:

جل وبلسم ترطيب للرجل..جديد صيف Clarins

حقيبة الشاطئ هدية Faces مع كل مستحضر

صور:ما لا تعرفينه عن أجمل لحظات عائلة أنا زهرة

فيديو:ارفعي شعرك بطريقة جميلة