كشفت العارضة والممثلة الأميركية من أصل كوبي، إيفا منديز مؤخراً عن بعض أسرار الجمال أو بالأحرى ما تحتوي عليه حقيبتها من مستحضرات وأدوات تجميلية. فإذا كنت مهتمة إليكِ ما اخترنا لكِ من هذه الحقيبة:


1- حبوب الفيتامين ومكملات الأوميغا:
تعتبر إيفا أن صحة  البشرة الجميلة تبدأ من الداخل وفي نوعية الطعام والمكملات الغذائية، لذا فما تأكله مساءً سيظهر على بشرتها صباحاً. بمعنى آخر تقصد إيفا أن تناول المكملات بعد إستشارة طبيب إلى جانب الغذاء الصحي أساس جمال البشرة.


2- مرطب الشفاه الطبي:

"أكره ال-Gloss فهو مبتذل"... هكذا تؤكد إيفا التي تُبقي دائماً مرطب شفاه طبي في حقيبتها. نحن نوافقها الرأي تماماً فلا يمكن الإستغناء عن الحل الطبي بالنسبة للشفاه الجافة ولكن ال-Gloss ليس مبتذلاً إذا تّم وضعه بطريقة ملائمة وعلى الشفاه المناسبة.


3- البودرة الخفيفة ال-Loose Powder لتثبيت الكونسيلر:
لا تستغني إيفا عن ال-Loose Powder لثبيت الكونسيلر يومياً خاصةً أنها تعاني من الهالات السوداء الوراثية (أي ليست نتيجة نقص في المياه أو إرهاق). بفضلها تختفي الهالات تماماً لا بل تضيء العين كونها تعكس الضوء بدلاً من امتصاصه.


4- أحمر الخدود الرطب أو ال-Creamy:
تحب إيفا مزج البلاش على وجهها بطريقة رطبة لذا تستخدم المستحضر ال-Creamy من NARS، بالطبع هي على حق فالتركيبة هذه تسمح بتحكم أكبر ودقيق بالأخص عند عظام الوجنتين . لكن يجب الانتباه أنه في حال كانت البشرة دهنية بالكامل فالنصيحة غير صالحة.


5- زيت الجسم المغربي:
تعتبر إيفا أنه ما يفوق أهمية تقشير بشرة الجسم من الحين إلى الآخر هو ترطيبها بالزيوت! حالياً هي مولعة بزيت الأرغان Argan Oil كانت قد اشترته خلال زيارتها إلى مراكش من مستحضرات Kahina

 

للمزيد:

جل وبلسم ترطيب للرجل..جديد صيف Clarins

حقيبة الشاطئ هدية Faces مع كل مستحضر

صور:ما لا تعرفينه عن أجمل لحظات عائلة أنا زهرة

فيديو:ارفعي شعرك بطريقة جميلة