عندما قرأت قصة هاتين الشقيقتين المبتكرتين، أحببت أن تتعرفن عليهما مثلي. صحيح أننا في العالم العربي غالباً ما نعمل ضمن العائلة، فالإبن يعمل مع والده والإبنة قد ترث مهنة والدتها أو على الأقل، هذا ما يرجوه دائماً الأهل للمحافظة على تراث العائلة في العمل.

ولكن هذا نادرٌ في الغرب حيث يفضل الأبناء التميز والابتعاد عن الطريق الذي اختاره لهم الأهل. لذلك قصة الشقيقتينNathalie وNinny جذبتني.


دمج بين الكاجوال والـVintage
فهما كبرتا مع روائح الجلد حيث أمضتا معظم أوقاتهما في المشغل العائلي، الذي كان يصنّع المنتوجات الجلدية وخاصة الحقائب اليدوية لأكبر الماركات الفرنسية.


منذ خمس سنوات أسستا دار Nat &Nin وكان النجاح في انتظارهما بفضل أسلوبهما الباريسي في الابتكار الذي يتميز بمزج جريء للجلود والألوان. وأحب أن أضيف هنا إلى أن هذا الدمج الخاص والنادر ما بين الأسلوب الكاجوال الأنيق مع لمسةٍ الـvintage الابتكارية، نفحت نسمة منعشة على عالم حقائب اليد.


حقائب تروي قصص من التاريخ
بالإضافة إلى كل ذلك، أحببت كثيراً القصص التي ترويها حقائب اليد، فمثلاً في المجموعة الأخيرة استوحتا الخطوط من قصة أربع أخوات شهيرات في التاريخ الأدبي الأمريكي، وهنّ الأخوات March أو البنات الأربع للدكتور March: الغاضبة، الملائكية، الأنيقة، والرومانسية. ما أعطى لكل حقيبة يد طبع المرأة التي استوحي منها، وكذلك أسرارها.


فأي حقيبة ستختارين يا ترى، تلك التي تشبه طبعك أو تلك التي تتناسب مع خزانة ملابسك، أو مع مزاجك؟

للمزيد:

كيف تحافظين على حقيبة مكياج عملية ونظيفة؟

عناصر حقيبة المكياج اليومية من بسام فتوح

صور:  رموش صناعية من الدانتيل والستراس

فيديو:  الموضة مع عٌلا: فستان الماكسي