نقل عدد من الفنانين العرب والخليجيين تهانيهم الحارة في عيد "أنا زهرة" الأول، مشيدين بمصداقيتها، وتميزها في نقل الأخبار الفنية، واهتمامها الواسع بالمرأة العربية، وفيما يلي أبرز ما قاله هؤلاء عن "أنا زهرة":

ديانا حداد ـ بيروت
أنقل تهنئتي الحارة لموقعنا الغالي "أنا زهرة" الذي يتميز بالمصداقية التامة، ويعد من أبرز المواقع الذي ينقل لنا يومياً ما يحدث في عالم الفن، وما تحتاجه المرأة العربية، أكرر تهنئتي الحارة لهذا الموقع وللقائمين عليه ولشركة أبوظبي للإعلام، ونتمنى أن يحصد الموقع إنجازات جديدة في الأعوام المقبلة.

علي الخوار ـ دبي
أبارك لكم وأتمنى لكم المزيد من النجاح. "أنا زهرة" يعد من المواقع الممتازة التي تغنينا عن المجلات، جعلتنا نستغني عن انتظار الأخبار لمدة أسبوع كي نقرأها في المجلات، ونأمل من الموقع أن يكون هناك مزيد من التركيز على أخبار الإماراتية.

لطيفة التونسية ـ دبي
موقع رائع، وجميل، وأستمتع بقراءته، وأهنئ القائمين عليه في مقدمتهم رئيسة التحرير، ونشكر "شركة أبوظبي للإعلام" على تقديم موقع جميل مثل "أنا زهرة" أراه من أميز الصحف والمجلات، وأمل أن يستمر هذا التميز في الأعوام المقبلة.
فدوى المالكي ـ الدار البيضاء
أعوام تميز الجديدة. بعد 12 شهراً من الإبداع والإنتشار بين الجمهور في العالم العربي، صار الموقع من أساسيات أي متصفح للشبكة العنكوبتية. أهنئكم على هذا الإبداع، وخلقكم للخط يميزكم عن المواقع الإخبارية الأخرى، وأتمنى أن يكون النجاح حليفكم دوماً.

فيروز المرزوقي ـ القاهرة
كل عام وكل أعضاء وقراء "أنا زهرة" بألف خير. وشكراً لكل الأعضاء على مجهودهم لنقل الأخبار والمعلومات واللقاءات، ويا رب يكون الإبداع والنجاح حليفكم، واستمروا في العطاء والجهد لتوضيح المعلومة الصحيحة والدقيقة للقارئ، "أنا زهرة" من أهم المواقع ويتمتع بأصداء في كل مكان.

محمد العلوي ـ الكويت
أبارك مرور عام على إطلاق موقع "أنا زهرة"، ولكم مني كل الحب والتقدير على كل الجهود التي بذلتموها خلال عام، وأثبتم أنّ الإعلام العربي متجدد دوماً يعكس صورة مشرفة عن العالم العربي. أتمنى لكم الاستمرار في هذا التألق، وأشكر متابعتكم الدائمة، ودعمكم للفنون وثقافة المجتمع، وحرصكم على تقديم الأفضل لجمهور العالم العربي.

مها محمد ـ الكويت
كل عام و"أنا زهرة" مبدعة بمقالاتها الرائعة على يد كتابها المتألقين بكلماتهم المميزة وأخبارهم الحصرية. أتمنى النجاح، وأعواماً جديدة من التميز والإبداع لهذا الموقع الذي أصبح من أهم المواقع الذي يجذبنا عندما ندخل عالم الإنترنت.