رغم سخونة الأحداث السياسية التي يشهدها الشارع المصري، إلا أنّ حملات انطلقت لتقديم الدعم لنسمة محجوب كي تفوز بلقب "ستار أكاديمي"، وخصوصاً مع اقتراب انتهاء الموسم الثامن.


ويسعى محبّو المشتركة المصرية إلى تتويجها باللقب عبر صفحاتها على "فايسبوك"، معتبرين أنّها الأحق به هذا العام. ومن أكثر الحملات الداعمة لنسمة صفحة يديرها شقيقتها وخطيبها، وتتابع نشاط نسمة لحظة بلحظة.


ومن أطرف الحملات التي تدعم نسمة حملة "التي شيرت" التي تحمل اسم اسم نسمة وصورتها، وتدعو محبيها إلى شراء القميص وارتدائها خلال استقبال نسمة في المطار فور عودتها باللقب. وهناك حملة أخرى أطلقها جمهور المتسابق المصري كريم كامل الذي انسحب من البرنامج. ويقود هذه الحملة كريم بنفسه كونه يعتبر نسمة من أقرب أصدقائه في الأكاديمية، مما جعل محبيه يدعمونها أيضاً.


وفي الوقت نفسه، اتجه عدد آخر من الجمهور لدعم المتسابق المصري أحمد عزت. ورغم احتمال خروجه في الأسبوع المقبل، إلا أنّ محبّيه دعوا إلى دعمه من أجل بلوغ النهائيات. واللافت أنّ محبيه دعوا أيضاً إلى التصويت لنسمة محجوب باعتبارها مصرية... علّهما يجتمعان في البرايم الأخير.


على جانب آخر، وفي ظل الحملات الكثيرة التي تدعم نسمة، ظهرت واحدة غير مصرية تسخر من المتسابقة المصرية وتحمل عنوان "كارهي البقرة الحلوب". وهي الحملة التي أثارت غضب محبي نسمة، خصوصاً أنّها تسخر من وزنها الزائد ومن بعض تصرّفاتها العفوية خلال اليوميات.

للمزيد:
نسمة محجوب الفتاة المثالية في الأكاديمية
جمهور كريم كامل ينقلب على نسمة محجوب
صور:  عروس جورج حبيقة 2011
فيديو:  تسريحة أنيقة ليوم الزفاف