دومينيك حوراني
دومينيك لا تعرف أنصاف الحلول، فهي دائماً تختار إطلالات مبهرة بألوانها وقصاتها ونقشاتها. وفي هذه الإطلالة فعلتها مجدداً. إذ اختارت فستاناً قصيراً مشكوكاً بأحجار الكريستال البراقة باللونين الفضي والذهبي، مع مجوهراتٍ ألماسية وخاتمين ضخمين.
برأيي أن الأحجار الكريستالية جميلة وملفتة لكن لم يعجبني الشك الأبيض الناعم عند الصدر والخصر والحاشية لأن اللون الأبيض برأيي خفف من ثقل الفستان وكان إضافةً لا داعٍ لها. وكذلك لم أحب لون طلاء الأظافر الفاقع الذي وضتعه دومينيك، ففستانٌ كهذا كان بحاجةٍ إلى لونٍ كلاسيكي كالأبيض اللؤلؤي أو الفضي.
دائماً ما أقول أن التفاصيل الصغيرة من الممكن أن تنجح الإطلالة أو تفشلها، وهذه المرة لم تهتم دومينيك بالتفاصيل كثيراً.

دافني غينيس
هناك بعض الفساتين الموجودة في فئةٍ منفردة، وهذا الفستان الذي ارتدته دافني غينيس واحدٌ منها. على الرغم من أنني لست من المعجبات بهذا الفستان من دار Alexander McQueen إلا أنني أقدر الحرفية العالية التي استخدمت في صنعه، والستايل الفريد الذي يميز تصاميم هذه الدار.
دافني تعتبر أيقونةً في عالم الموضة، إذ أنها دخلت سجل النساء الأكثر أناقةً في العالم منذ عام 1994 وبالتالي كان من المتوقع أن ترتدي فستاناً لافتاً كهذا في حفل تكريم الراحل مكوين. أنا متأكدة من أن دافني وأزياؤها سيدخلون التاريخ.

جيسيكا ألبا
بإمكان جيسيكا ألبا أن تجعل الإطلالة البسيطة إطلالةً راقية وكلاسيكية. وفي هذا الزي الذي جمعت فيه بلوزة حريرية بيضاء مع كارديغان فضفاضة وسروالاً حريرياً وصندلاً بكعبٍ عالٍ ووشاحاً من الكتان أثبتت جيسيكا نظريتي التي ذكرتها سابقاً.
الألوان وعلى الرغم من أنها كانت محايدة إلا أنها بدت جميلةً مع بعضها. أما القطعة التي ميزت الإطلالة فكانت حقيبة Bulgari الرائعة التي تناغمت مع ألوان ملابسها.
لطالما أحببت ستايل جيسيكا، فمن قال أنه لا يمكنك أن تكوني حاملاً وبكامل أناقتك في نفس الوقت؟ خذي صفحةً من كتاب جيسكيا التي تعرف كيف توظف صيحات الموضة لتناسب حملها وشكل جسدها.

 

للمزيد:

جويل: ظهرت ميلا كونيس بأجمل تسريحة دارجة في 2011


ما رأي جويل بإطلالة لجين وكيت وبليك؟

صور:مكياج وتسريحات غريبة ولكن ممكنة

فيديو:كيف تبيضين أسنانك قبل زفافك