بلغ "ستار أكاديمي 8" الحلقات النهائية وسيختتم بعد أسبوعين بتتويج طالب باللقب وإن لم تكن مسألة الفوز مرهونةً بنتائج التصويت خصوصاً مع بقاء اللبناني جلبيرت الذي لا يملك حداً أدنى من الموهبة، لكنّه فاجأ المشاهدين بتحقيقه نسبة تصويت بلغت 46.64%. وهذا أمر لا يحدث عادةً في لبنان. منذ سنتين مثلاً، وصل اللبناني سعد رمضان إلى النهائيات وتم تكثيف الجهود من أجل التصويت له، لكنّه لم يستطع حصد نسبة أصوات تؤهله للفوز، بينما نال اللقب وقتها التونسي نادر قيراط. وكذلك الأمر مع الراحل رامي شمالي الذي دعمته نانسي عجرم واشترت بطاقات من أجل التصويت له ووزّعتها مجاناً على الجمهور اللبناني. الا أنّ التصويت لم يستطع منافسة المغرب ومصر.
من جهة أخرى، علمت "أنا زهرة" أنّ مديرة الأكاديمية تخطّط لفوز نسمة محجوب باللقب هذا العام كنوع من الهدية لمصر وثورتها، فيما ستحل التونسية أميمة في المرتبة الثانية أيضاً كهدية للشعب التونسي على ثورة الياسمين. فيما أبقت رولا سعد على السورية سارة ليس لأنّها صاحبة خامة صوتية مميزة، بل لأنها اعتمدت عليها كعنصر تشويق في البرنامج بعدما أصبحت قصص الحب لا تشد المشاهدين.


وكانت انتقادات كثيرة طالت الفنانة المصرية شيرين بسبب تجاهلها للتونسية أميمة أثناء مشاركتها الغناء في البرايم الماضي، ووجه لها عتب شديد من الجمهور التونسي ومحبي أميمة. مما جعلها توجه لهم رسالة على صفحتها على "فايسبوك" جاء فيها: "إلى كلّ جمهور تونس الحبيب بخصوص موضوع أميمة، أحب أن أوضح أنّه عند وصولي إلى برنامج "ستار أكاديمي"، أصرّيت على الغناء مع أميمة ونسمة لأنّهما قريبتان من قلبي ولأني أدعم المصريين وكل من يحبّ ويحترم مصر. واخترت أميمة للغناء معي في الأغنيتين بسبب حبي لها ولصوتها وموهبتها، وربنا يوفقها. ولا داعي لتكبير الموضوع وتشويه علاقة حب واحترام بين بلدين شقيقين خرجت منهما أعظم وأشرف ثورتين. شكراً لكل جمهوري على كلامه الجميل.... بحبكم".

 

للمزيد:

كريم كامل ينسحب من "ستار أكاديمي"

صور:مكياج وتسريحات غريبة ولكن ممكنة

فيديو:كيف تبيضين أسنانك قبل زفافك