أطلقت دار "إستي لودر" Estée Lauder للتجميل مجموعة Pure Color Lipstick، وهي مجموعة خاصة بتشكيلة فريدة من أحمر الشفاه لصيف 2011، موقع "أنا زهرة" التقى مدير الإبداع لقسم التجميل والمكياج في الدار توم بيشو ليكشف لنا أسرار وخصوصية هذه المجموعة.


صف لنا مجموعة أحمر الشفاه بيور كولور Pure Color Lipstick ودرجات ألوانها المتوفرة؟

إنها مجموعة غنية جداً بكل معنى وطريقة – خاصة فيما يختص باللون والتركيبة. عندما تكون فناناً وخبير مكياج، فإن تفكيرك يجب أن يتخطى المرأة التي تقوم بوضع المكياج لها والظلال اللونية المفضلة عندك. عندما أبتكر خط ألوان، فأنا أفكر بجدية في كل النساء وبالمكياج الذي سيستمتعن بوضعه، حتى يجدن لونهن المثالي والأنسب كل يوم.

لماذا يعتبر هذا الخط جديداً وعصرياً؟
التقنية المدهشة والألوان الجديدة، هو ما يجعل منها مجموعة رائعة، كما أن التغطية الكاملة والمتساوية التي تؤمنها مثالية لابتكار شفاه كلاسيكية. إنها بلا شك مجموعة أحمر شفاه صممت خصيصاً للمرأة التي تهوى وضع واستعمال أحمر الشفاه. وروعة هذه المجموعة أن المرأة ستحبها بسرعة – إنها أكثر من مجرد أن تبدو المرأة جميلة، إنها تعبير شخصي وتصريح بياني بالشفاه.

لقد اخترت تشكيلتك المفضلة من ضمن مجموعة أحمر الشفاه بيور كولور Pure Color Lipstick، فلماذا اخترت هذه التكشيلة بالتحديد؟
من الصعب قول لماذا بالتحديد، لقد اخترت أكثر الألوان رواجاً والتي أعتقد أنني سأستمتع كثيراً بتطبيقها على المرأة.


ما هي نصائحك وإرشاداتك لوضع وطلاء أحمر الشفاه؟
يعتمد هذا الأمر على المظهر الذي تريدين ابتكاره وخلقه. إذا أردت تحقيق مظهراً بالغ الرقة بمجرد لمسة أحمر شفاه، فعليك طلائه بأصابعك وتربيت اللون على شفاهك لجعل اللون أكثر شفافية. وعندما تريدين خلق شفاه توحي بتصريح شخصي، عليك استعمال قلم الشفاه بالإضافة إلى أحمر الشفاه لتحقيق الكمال.

بشكل عام، ما هو دور أحمر الشفاه في المظهر العام لمكياج كامل؟
أحمر الشفاه يشكل القوة الحقيقية للمكياج، خاصة إذا استعمل اللون الأحمر الداكن أو البورغاندي فإنه يخلق مظهراً صقيلا فورياً من الأناقة المتكلفة.


كيف تصف المرأة التي تستعمل أحمر الشفاه ولا تستعمل ملمع الشفاه؟
المرأة التي تضع أحمر الشفاه هي في العادة امرأة قوية مثقفة ومهذبة. أما التي تستخدم الملمع، فهي امرأة مدللة منفتحة.

للمزيد:

أحمر الشفاه... لا يتناغم مع الثياب


10 أمور لا تعرفينها عن أحمر الشفاه

صور: المكياج الناعم.. ميزة نانسي عجرم

فيديو: ماكياج خفيف