إنه جنون الموضة المتوحشة، فالأقمشة المطبوعة بالنقشات الحيوانية Leopard &Animal Print تعود بقوةٍ في موضة صيف 2011 في كل شيء تقريباً، خصوصاً نقشات جلد النمر والفهد وكذلك نقشة جلد التمساح الرمادية اللامعة.

أنا زهرة تأخذك بجولةٍ لتتعرفي إلى أهم الأفكار التي تساعدك لارتداء الموضة المتوحشة بشكلٍ متميز.


من الملابس للكماليات

لا تحبين الملابس المتوحشة ؟
ليس ضرورياً أن ترتدي الموضة المتوحشة على الملابس فقط، فقد تسللت موضة الـ Animal Print إلى  الحقائب هذا الصيف أيضاً حيث طرحت أغلب الماركات تشكيلات إضافية جميلة ابتداء من الماركات المتوسطة السعر مثل Guess و bebe انتهاء بالماركات الرائدة مثل Jimmy Choo D&G ,.

الأمر كذلك ينطبق على الأحذية الخاصة بالسهرات والأحذية الصيفية المفتوحة التي تزينها الموضة المتوحشة بإضافة ألوان زاهية لها كالأحمر والأزرق أو ألوان محايدة كالبيج والأسود.

من الأفكار الإضافية الجميلة هي طرح عدد من الجوارب الأنيقة Tights على شكل نقشة النمر والتي يمكنك ارتداؤها تحت التنورة القصيرة مع الحذاء المغلق وهي إطلالةً مناسبة لسهرات الصيف الأنيقة.

أخطاء في ارتداء نقوش الحيوانات
أحد أهم الأخطاء الفادحة هو ارتداء مزيجٍ من النقوش المختلفة، مثل فستان بنقشة النمر وحقيبة بنقشة الفهد، فهي على الرغم من تقاربها شكلياً إلا أنها تعطي انطباعا مشتتاً للعين وتبدو غير متناسقة.

الأسلوب الأمثل في ارتداء النقوش المختلفة هو: ارتداء قطعةً واحدةً كل مرة. فارتداء فستانٍ بنقشة النمر يستوجب معه ارتداء لونٍ محايدٍ أو قويٍ وليس حذاءً وحقيبةً بنفس النقوش، لأن الإطلالة ستبدو ثقيلة ومتكلفة للغاية.

أفكار إضافية للألوان المناسبة
أصبح ارتداء اللون الأحمر القوي مع نقشة جلد النمر تقليداً عالمياً في الموضة، ولكنه تقليد مغامر ويناسب الفتيات الجريئات. إن كنتِ تفضلين الإطلالة الكلاسيكية فسيبدو حمل حقيبة كلاتش بلونٍ كلون البشرة وحذاءٍ من نفس اللون، يعكس إطلالة كلاسيكية مذهلةً تماماً.
أما نقشة جلد الفهد فأقترح عليك ارتداؤها مع اللون الأبيض الناصع، خصوصاً مع  الإكسسوارات الفضية التي تترك الإطلالة لامعة ومذهلة.

في حين أن نقشة جلد التمساح الرمادية الباهتة يمكنك كسر روتينها بمكملاتٍ زهريةٍ متألقة، أو ارتداء حذاء أسود وحقيبة سوداء لإطلالة كلاسيكية تماماً. وتذكري أنه يمكنك في كل الأحوال استخدام الإكسسوارات الاعتيادية (فضي– ذهبي ) لإطلالة آمنة تماماً خالية من الأخطاء.

كيف تختارين الفستان المناسب لكِ
إن كنتِ تريدين اختيار فستان لسهرةِ أنيقة بنقشةٍ متوحشةٍ فيجب مراعاة ما يلي:

- الأقمشة: القماش الحريري الناعم الذي يلتصق بالجسم يبدو مناسباً للأجساد المثالية تماماً كجسد ريهانا، أما الأجساد التي تملك عيوباً بسيطة فيجب أن تراعي أن يحتوي الفستان على أقمشةٍ متنوعة، وهي الفساتين التي تكون بنصف Animal Print.

- حجم النقوش: هنالك نقوش دقيقة وضئيلة وهي تساعد على تقليل حجم الجسم، في حين أن النقوش الكبيرة تلفت النظر إلى عيوب الجسد.

- القماش المتوحش الملون: إنها موضة رائعة! عند تسوقك ستجدين أقمشة بنقشة النمر الأحمر أو الأزرق، جربيها فهي حقاً مميزة.

- الفساتين الرديئة الخياطة: هنالك الكثيرات من السيدات اللواتي يكرهن الأقمشة المطبوعة بسبب تجربتهن السيئة، الفساتين المطبوعة تكون جميلة إن تمت خياطتها بشكلِ جيد، تقوم بعض المحال التجارية المغمورة باختيار أنواع رديئة من القماش وخياطتها بشكل أكثر رداءة مما يظهر السيدة بمظهرٍ غير لائق ويخفي محاسن الجسد ويظهر العيوب، تأكدي من تجربتك للفستان والشعور بملمس القماش قبل الشراء.

للمزيد:

صور: أجمل تسريحات مايا دياب


فيديو: نصائح للعناية بالأظافر