تغيب الفنانة  ديانا حداد كل فترة عن الساحة الفنية، وتعود بعدها بأغنية جديدة وترفقها بإطلالة خاصة، فماذا عن آخر فيديو كليب للفنانة الذي حمل عنوان "قالت ديانا"؟
منذ انطلاقة ديانا حداد في عالم الفنّ، تميّزت بخامة صوتها القوية، إلا أنها وللأسف، لم تتوفق بإطلالاتها كثيراً.


عقل فقيه: الإطلالات استوحيت من الأبراج
في الكليب الأخير لها، تعاملت مع المصمم عقل فقيه، الذي لفت في حديث لـ "أنا زهرة" أن فكرة الأغنية تقوم على 12 مشهداً أساسياً وهو الأبراج، فكان لكل برج إطلالة خاصة به للتعبير عنه وعن صفاته، ومن هذا المنطلق لم يمكن بإمكان ديانا أن تظهر بـ "لوك" واحد فحسب، وهو الأمر السهل الذي تعتمده بعض الفنانات حالياً.


ستايل خليجي
ويضيف أن الأغنية طابعها خليجي لذلك كان التركيز على "الستايل" الخليجي، فحضر اللون الرملي بشكل قويّ والمطرّز بالمجوهرات العربية مثل اللؤلؤ الذي يوحي بحياة البدو، وفي الوقت نفسه بدت إطلالة ديانا مواكبة للموضة الرائجة.


خطوط ديانا الحمراء
يلفت فقيه أن غالبية الأقمشة حضرت في الكليب، مثل الشيفون والحرير والساتان والجرسيه والتول وكذلك الجلد وذلك حسب متطلبات المشهد، لأن الكليب خضع لدراسة جديّة ولم تكن إطلالة ديانا عشوائية.
يعتبر فقيه أن علاقته مع ديانا بدأت مع إنطلاقة الأخيرة في عالم الفنّ وهي ما زالت مستمرة لغاية اليوم بنفس الوهج، وتقوم علاقتهما على الثقة والصدق وتبادل الآراء، كما أن الكليب الأخير لديانا يضيف الكثير إلى تعاونهما.
ويشير المصمم أن ديانا لديها خطوطاً حمراء في إطلالاتها لا تتخطّاها بل تتبع الخط العربي الراقي، وهي اللمسة المتواجدة في تصاميمه التي تحترم مفهوم المرأة العربية وتبتعد عن الإبتذال.


هل خرجت ديانا من عباءتها؟
يعتبر المصمم أن أيّ كليب يجب أن يعكس طابع الأغنية، ويستغرب عندما يشاهد كليباً لا يوحي أو لا صلة له بالأغنية أبداً، كأن ترتدي الفنانة ثياباً عصرية بينما الأغنية تراثية.
يبقى أن ديانا حاولت في كليب "قالت ديانا" الخروج قليلاً من "الستايل" الذي عُرفت به، لكنها لم تستطيع ذلك، ربما لأنها تتوجّه إلى جمهور معين له خصوصياته، أو لأنها اعتادت على ذلك "اللوك" ولم تطأ قدمها خارج عتبة الخطوط الحمراء؟

 

للمزيد:

ديانا حداد توقف مشاريعها بسبب مرض والدها

دينا حايك: أنا نجمة قبل "روتانا"، ولستُ نسخة عن ديانا حداد


صور:المغنيات أكثر جنوناً في المكياج


فيديو:أفكار لبطاقات أفراح