خلال استضافتها في برنامج «سهرة روتانا» على «إذاعة روتانا» السعودية، لم تخف إليسا حبها الشديد لماجد المهندس الذي تعشق فنه، وتعتبر صوته ذات إحساس عالٍ. في الوقت الذي أعربت فيه عن اعتزازها بصداقتها بوائل كفوري، مشيرة إلى أنّ علاقتهما تقتصر على الصداقة ليس إلا.


وجاء حديثها بعدما وصفت نفسها في البرنامج بـ «الخجولة»، وأن الزواج ليس هاجسها لأنّها تؤمن بالنصيب، وتبحث عن شخص يختاره قلبها حتى ترتبط به.


وأعلنت النجمة اللبنانية أنها استبعدت خطوتين في مشوارها الفني، وهما طرح أغنيات «سينغل»، والغناء باللهجة الخليجية، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الاعتزال أبداً.


وعن لقب سفيرة النوايا الحسنة، قالت: «أحب أن أنال لقباً رسمياً، لكن شرط أن أقدّم إسهاماً كبيراً وأكون ناشطة مثلما فعلت في قريتي «دير الأحمر». لكن إذا كان الأمر مجرد لقب سأعتذر عنه، خصوصاً أنّ عمل المنظمة راقٍ جداً».


وأفصحت المغنية اللبنانية عن الأسماء التي تعاونت معها في ألبومها المقبل، كمروان خوري وسهام شعشاع وسمير صفير وسليم سلامة وفارس اسكندر، ومن مصر نادر محمد. وأعلنت أنّ هناك مفاجآت عديدة تضمنّها الألبوم، خاتمةً حديثها: «سأعاود الخوض بجرأة في مواضيع جديدة لأنّني تخطيت الخوف من دون رجعة».

للمزيد:

إليسا تفتقد والدها في يوم الأب

إليسا أول فنانة على App Store

صور:  تجهيز العروس يكتمل بالحذاء الأبيض

فيديو:  الموضة مع عٌلا: فستان الماكسي