إذا كان  شعرك معرضاً لخدمات كيميائية متكررة، استخدام أدوات التسريح الحراري والغسيل اليومي للشعر والتمشيط والعوامل البيئية المعادية فهنالك احتمال كبير أن يكون مجهداً. يمكنك الآن اللجوء إلى اكستريم الجديد لتقويته ومعالجته.


بفضل مجموعة ردكين أكستريم الجديدة، يمكنك أن تودّعي اليوم الشعر المجهد. مقارنة بشامبو لا يحتوي على بلسم، يمكنك الحصول على شعر أقوى بنسبة 96% بعد استعمال مقوّي الشعر أكستريم Extreme ثلاث مرات فيما يؤدّي الاستعمال المنتظم لشامبو أكستريم مع البلسم ومقاوم التقصّف إلى تراجع تكسّر الشعر بنسبة 73%.


إضافة الى ذلك، تساهم مجموعة ردكين أكستريم الجديدة في منحك شعراً نظيفاً سهل التسريح وتعالج التلف باستعمال منتجات حسب الطلب تتناسب ونوعية شعرك. وتشمل هذه المجموعة ما يلي:

• شامبو أكستريم: ينظّف الشعر بلطف بفضل رغوته الوافرة والغنية ويعيد له قوته ويضفي عليه اللمعان.

• بلسم أكستريم: يفك تشابك الشعر المجهد ويعيد له قوته فيصبح مسترسلاً ومرناً.

• ماسك معزّز بالمغذيات يعيد القوّة الى الشعر التالف: يمنح مفعولاً عميقاً ويعمل على تقوية الشعر من الداخل الى الخارج للتحكّم بالشعر بشكل أكبر وتسريحه على نحو أفضل.

• علاج يُترك على الشعر لمقاومة التقصّف: يحمي الشعر من حرارة أدوات التصفيف ويخفّف من الاحتكاك الناجم عن استعمال الفرشاة ويقيه من تقصّف الأطراف والتكسّر.

• علاج يعيد بنية البروتين الى الشعر (CAT): يعيد بناء الشعر فيستعيد عافيته مجدداً ويمنحه القوة على الفور دون أن يزيد من ثقله.


للمزيد:

هل تستطيع المرأة زرع الشعر؟


لصحة عظامك لا تفرطي في صبغ شعرك

صور: 10 خطوات لجسد رائع هذا الصيف

فيديو: جاذبية الأزرق في أزياء هذا الموسم