عاد زواج شجون الهاجري إلى الواجهة. على صفحتها المشتركة مع صديقتها فاطمة الصفي على "فايسبوك"، أُعلن عن زواج الممثلة الكويتية من زميلها محمد العلوي. وكتب على الصفحة: "إلى كل من يسأل ما إذا كانت شجون الهاجري متزوجة، نقول له نعم، متزوجة من الفنان المبدع والمتألق والمخرج الإذاعي محمد العلوي وهو ابن خالتها". علماً بأنّه في العام الماضي، انتشرت شائعة زواجها من أحد رجال الأعمال الخليجيين، لكنّها نفتها لاحقاً. لذا، تلقّف بعضهم خبر خطبتها من ابن خالتها بوصفه شائعة جديدة، فيما الأغلبية هنأت "شوجي" مع طرح علامات استفهام عن سبب إخفاء هذا الزواج. والملفت أنّ خطيبها يشاركها بطولة مسلسل "مذكرات عائلية" الذي ألفه فهد العليوة، ويخرجه جمعان الرويعي. لكن لم يُعرف بعد ما إذا كان سيُعرض في رمضان. علماً بأنّه كناية عن حلقات متصلة منفصلة، يحكي قصة عائلة تواجه العديد من المواقف.


يذكر أن شجون انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في "أبو كريم "برقبته سبع حريم"، وهو مسلسل تراجيدي يعالج الكثير من القضايا الاجتماعية. ويطرح دور شجون في المسلسل الأوجه السلبية والإيجابية في العلاقات العاطفية بعدما نشاهدها تعيش قصة حب قوية.


ويتناول "أبو كريم "برقبته سبع حريم" قصّة أب يجسد دوره سعد الفرج لديه سبع بنات ترعرعن على الأخلاق الحميدة والتأقلم مع ظروف الحياة، ويحاول تأمين كافة مستلزمات الحياة لهن إلى أن يكبرن ويسرن في دربهن الخاص. ويتمحور العمل حول اختيار كل فتاة للوظيفة التي تناسبها، وستقع أيضاً في الحبّ عن طريق المصادفة. وهنا تبدأ الأحداث بالتصاعد حتى تصل إلى ذروتها، فمنهن من ستعمل في بيع الأقراص المدمجة، وأخرى في بيع العباءات النسائية، وأخرى في الخياطة وأخرى ستتجه إلى عالم التمثيل.


العمل الذي ألّفته الشابة هبة مشاري حمادة، ويخرجه منير الزعبي، يشارك في بطولته العديد من نجوم الكويت على رأسهم سعد الفرج، وفاطمة الصفي، وبثينة الرئيسي، ولمياء طارق، وإلهام الفضالة.