شهد الاحتفال الذي أقامه  تامر حسني في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، في مناسبة إطلاق ألبومه الجديد "اللي جاي أحلى" العديد من المشاحنات والمشاجرات عند مدخل القاعة. ويعود ذلك إلى الإجراءات الأمنية المشددة التي وضعها منظمو الحفل، خوفاً على تامر الذي رفض دعوة الصحافيين، واقتصر الأمر على إعلاميين محددين حتى يضمن عدم الهجوم عليه. مما أثار غضب العديد من الصحافيين الذين لم يستطيعوا الدخول. حتى أنّ إحدى الصحافيات قالت "ليه كل ده، تامر ده عدو الثورة".


وكانت "مزيكا" الشركة المنتجة لتامر حسني، رفضت دعوة الكثير من الصحافيين وحدّدت المدعوين بناء على رغبة تامر. إذ يخشى التعرّض للهجوم في حال إقامة مؤتمر صحافي بسبب موقفه من الثورة المصرية.
واكتفى "نجم الجيل" بدعوة عدد من أصدقائه الفنانين على رأسهم مي عز الدين التي حضرت مع والدتها، وظلت تغني وترقص على أغنيات تامر، بالإضافة إلى فريق عمل مسلسله الجديد "آدم" ماجد المصري، وأحمد زاهر وابنتيه، ودينا فؤاد، وعفاف شعيب، وحجاج عبد العظيم.


وحضر أيضاً المنتج محسن جابر صاحب "مزيكا" وفريق عمل الألبوم محمد رحيم وبهاء الدين محمد. وخلال الحفل، شارك حسني الغناء كريم محسن وحسام الحسيني. بعد ذلك، قدم دويتو مع الفنانة الشابة بسمة في أول ظهور لها مع تامر.

 

للمزيد:

صور:المغنيات أكثر جنوناً في المكياج


فيديو:أفكار لبطاقات أفراح