بعدما اشتهرت بشخصية "فريال" القوية والماكرة التي جسدّتها على مدى خمس سنوات في مسلسل "باب الحارة"، تعود وفاء موصللي لتشارك هذا العام في دراما البيئة الشامية من خلال عملين وبدورين مختلفين. إذ تشارك في "الزعيم" الذي يحمل توقيع المخرجين بسام ومؤمن الملا، وتجسد فيه شخصية زوجة ابن زعيم الحارة البسيطة التي تؤمن بالغيب والماورائيات وتسعى كي يحصل أبناؤها على الحصة الأكبر من ميراث الزعيم بعد وفاته.


أما العمل الثاني فهو "طالع الفضة" الذي ألفته عنود الخالد بمشاركة زوجها عباس النوري. وتجسد هنا شخصية "أم سليم" الفقيرة التي كانت متزوجة من رجلين لكنهما ماتا. ثم تعيش معاناة أخرى بسبب صراع أبنائها من زوجيها. إذ يصر أحد الأبناء على بيع البيت الذي يعيشون فيه لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.


وفاء موصللي التي أُدرج اسمها على قائمة "العار" بسبب موقفها من الأحداث التي تشهدها سوريا، كانت انتهت من تصوير دورها في أعمال عدة أبرزها المسلسل الاجتماعي "الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي، والجزء الثاني من "يوميات مدير عام" مع المخرج زهير قنوع ، فضلاً عن مشاركتها في العملين الكوميديين "مرايا2011"، والنسخة الثامنة من "بقعة ضوء".


يشار إلى أنّ الممثلة السورية تطلّ هذا العام بـ"لوك" جديد ومختلف عن السنوات الماضية، خصوصاً بعدما فقدت الكثير من وزنها.


للمزيد :

وفاء موصللي: خسرت 24 كيلوغراماً


وفاء موصللي... وصولية


صور:قنابل الموضة تتساقط على حفل "موركس دور"

فيديو:آخر الصيحات من أسبوع ريو للموضة