باقة من المسلسلات المصرية تعدنا بها قناة "أبوظبي الأولى" في شهر رمضان. إذ سنشاهد تامر حسني في تجربته الدرامية الأولى من خلال مسلسل "آدم" الذي يلعب بطولته إلى جانب شريكته الدائمة في النجاح مي عز الدين التي جسّد معها العديد من الأفلام البارزة، والممثلة التونسية درة.


"آدم" الذي ألّفه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد سامي، يُعد من الأعمال القريبة من نبض الشارع. إذ يدخل في صلب الحياة الاجتماعية، ويعرض معاناة الشباب والبطالة والكفاح المستمر في سبيل لقمة العيش، مع إشارات واضحة إلى الفساد والجريمة في إطار بوليسي مشوق. ويتمحور العمل حول الشاب آدم الذي يفقد والده ويصبح المعيل الوحيد لأسرته، فيعمل في توصيل الطلبات ويتورط خلال عمله في مشاكل معقّدة لا ذنب له فيها.


أما أشرف عبد الباقي، فيواصل ظهوره المعتاد على "أبوظبي الأولى" من خلال الموسم الثامن من ست كوم "راجل و6 ستات". المسلسل الكوميدي حقق معادلة صعبة جمع فيها الضحك ومناقشة قضايا المجتمع بعيداً عن التهريج والإسفاف. ويحتفظ المسلسل في موسمه الجديد بالأسلوب ذاته في معالجة مشاكل اجتماعية بأسلوب كوميدي يتجسّد في الصراع الدائم بين عادل سعيد الشاب الثلاثيني وعائلته المؤلفة من ستّ نساء. والمسلسل من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج أسد فولادكار، وبطولة أشرف عبد الباقي، ولقاء الخميسي، وانتصار، وإنعام الجريتلي، ومها أبو عوف.

للمزيد:

تامر حسني يدخل المنافسة الرمضانية... عام 2011

أشرف عبد الباقي يخضع لـ "راجل وست ستات"

صور: أجمل 15 حقيبة شاطئ هذا الصيف

فيديو: تعلمي واربحي مع أجمل تسريحات شعر النجمات من دبي