تستأنف غادة عبد الرازق السبت المقبل تصوير فيلمها الجديد "ريكلام" بعد توقّف عشرة أيام بسبب إجراءات الحصول على تراخيص للتصوير الخارجي في عدد من المناطق والأحياء
في القاهرة.

وتقول الممثلة المصرية: "صوّرنا أربعة أيام فقط من الفيلم داخل الاستديو وهي مشاهد ديكور الكباريه. أما باقي المشاهد فستصوّر خارجياً. ويستغرق تصويرها أربعة أسابيع كاملة".

وأضافت: "تدور فكرة الفيلم حول أزمات المرأة في المجتمع المصري? ?من خلال نماذج حقيقية لأربع بنات من بينهن شادية التي أجسّدها?. وهي فتاة تعاني ضغوطاً? ?اجتماعية قاسية وتجمعها الظروف بـ"ديدي" وفتاة أخرى تعمل في أحد الكباريهات بعدما تقع أسرتها في فقر مدقع".

وأجرت غادة "لوك" جديداً يتناسب مع الشخصية التي تقدمها. إذ اختارت الشعر الغجري أو "الكيرلي" كي تظهر به في الفيلم. وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا اللوك في
أعمالها.

علماً بأنّ الفيلم سيناريو وحوار مصطفى السبكي، يشارك في بطولته رانيا يوسف، وأنجي خطاب، وعلا رامي، وعمر خورشيد، ودعاء سيف الدين، ومن إخراج علي رجب.

??وأشارت غادة إلى أنّها ستستأنف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "سمارة" الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من بناء الديكور الأخير. وبعدها يتفرغ المخرج محمد النقلي لإجراء المونتاج  النهائي للحلقات تمهيداً لعرضه في رمضان.


للمزيد:
غادة عبد الرازق بالـ "كيرلي" والعباءة